افضل شجر للبيت من اجل زراعته في حديقة المنزل

افضل شجر للبيت من اجل زراعته في حديقة المنزل

نكشف لك اليوم عن افضل شجر للبيت من اجل زراعته في حديقة المنزل، ففي حال كنت من اللواتي يعشقن الزراعة من المفيد معرفة الانواع المثالية للاشجار المحيطة بمنزلك. وكنا قد اشرنا سابقا الى نباتات منزلية لا تحتاج للشمس.

ias

من المعروف ان ليس كل الشجر يسمح بزراعته في مكان قريب من المنزل، حيث ان لهذا المكان خصوصية من ناحية الاختيار الامثل لانواع الاشجار، ولعل اكثر الانواع التي يتم البحث عنها هي الاشجار المثالية لتكون سورا للمنزل، وتشكل سياجا له.

  • شجرة الأرز الأحمر الشرقية: نباتات دائمة الخضرة عريضة الأوراق على مدار السنة، ترتفع بمعدل 40-60 قدم، والعرض : 10-20 قدم. 
  • شجرة الصفصاف الهجين: هي أفضل خياراتك، مع معدل نمو يتراوح ما بين 6 إلى 12 قدما سنويا، ويصل هذا النبات المقاوم للأمراض عادة إلى ذروته الناضجة في غضون خمس سنوات فقط، إنها تنمو بشكل جيد حتى في البيئات الباردة. تتميز بمدى ارتفاع بين 35-45 قدما، ونطاق عرض يصل الى 20 قدم. 
  • شجرة السرو ليلاند: شجرة دائمة الخضرة وسريعة النمو وهي مثالية للتغطية الصلبة الكاملة في الساحات الخلفية الكبيرة، من المعروف أنها وصلت إلى ارتفاع 50 قدما في 15 عاما فقط، خصوصا حين تزرع في صف واحد.

ومن اشجار المنزل الى ديكورات حدائق منزلية صغيرة وبسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية