افضل شهر عسل للعرسان لاوقات ممتعة

افضل شهر عسل للعرسان

ان افضل شهر عسل للعرسان يرتكز على اختيار الوجهة المناسبة، لذلك يمكنك ان تتعرفي مع ياسمينة على افضل وجهات شهر العسل لتختاري منها ما يناسبك.

ias

سهر العسل في باريس:

افضل شهر عسل للعرسان

من المعروف عن باريس انها من وجهات شهر العسل الاكثر رومانسية فهي مع مناطرها الطبيعية تحمل لك الاجواء المفعمة بالحب، لتكون الاوقات التي تمضينها مع الشريك مميزة وتتقربا من بعضكما اكثر. فهناك الكثير من المقومات التي تأسرك في باريس.

شهر العسل في كيب تاون:

افضل شهر عسل للعرسان

كاب تون تقع في جنوب افريقيا وهي من الوجهات غير المعروفة، وهي تتميز بجزرها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة. وفيها الكثير من النشاطات المميزة التي تتناسب مع تطلعات العروسين.

شهر العسل في البندقية:

افضل شهر عسل للعرسان

البدنقية هي ايضاً من الوجهات الرومانسية التي يقصدها العرسان، وهناك في البندقية الكثير من النشاطات المناسبة للعرسان لتقضي مع شريكك اجمل اللحظات وتنسي معه التعب الذي شعرت به نتيجة ارهاق التحضيرات لحفل الزفاف.

شهر العسل في برشلونة:

افضل شهر عسل للعرسان

من اجمل المدن لتمضية شهر العسل في اسبانيا، فهي تتميز بشواطئها الساحرة، مع مشاهد رومانسية مميزة، إضافة الى وجود نشاطات رائعة يمكنك ان تقومي بها مع شريكك لتمضي احلا اللحظات.

إذاً، هذه هي افضل الوجهات لقضاء شهر عسل مميز للعرسان، وننصحك ايضاً ان تكتشفي ما يجب ان تقومي بتوضيبه في حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية