افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة لاطلالة بلا شوائب

افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة

إن اختيار افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة، هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع اطلالتك لتتمكني من التخلص من الشوائب واستعادة نضارة بشرتك.

ias

1- صابونة Go Fresh Revive Beauty Bar من Dove:

افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة

من المعروف عن صابونة دوف فوائدها على البشرة لتساعدك على تهدئتها والتخلص من الشوائب، وهي تساعد على تغذية البشرة بعمق لتستعيدي اشراقتها وجمالها.

2- صابونة Biotique Bio Soap:

افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة

هذه الصابونة هي الخيار المثالي للعناية بالبشرة الحساسة، وهي متوفرة بعدة مكونات طبيعية فعالة التي تساعدك على تغذية البشرة بعمق، لتساعدك على فتح المسامات وتمنع تراكم الاوساخ فيها وبالتالي ظهور الشوائب.

3- صابونة Pears Soft and Fresh:

افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة

هذه الصابونة هي من الخيارات التي ينصح بها عدد كبير من اطباء الجلد، بفضل احتوائها على الجليسرين الفعال للعناية بالبشرة، الى جانب النعناع والكمثري ليساعد على منحك بشرة اكثر نضارة وجاذبية والتخلص من شوائب البشرة الحساسة.

4- صابونة Khadi Cinnamon Pitchouli Soap:

افضل صابونة للبشرة الدهنية الحساسة

هذه الصابونة تساعد على تنظيف مسامات البشرة بعمق لتساعدك على التخلص من شوائب البشرة وهي تحتوي على القرفة الفعالة للعناية بالبشرة بالاضافة الى زيت اللوز وزيت الجوز وزبدة الشيا والجليسرين.

إذاً بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل صابونة للبشرة الحساسة، ننصحك بان تتعرفي على هذه المجموعة من افضل خلطات للعناية بالبشرة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية