هل ترغبين في الحصول على إطلالة جديدة؟ إليك أهم صالونات وخبراء الشعر في دبي!

افضل صالونات تجميل الشعر في دبي

تسعى كل إمرأة إلى الإهتمام بمظهرها الخارجي وتعزيز جمالها من خلال تطبيق المكياج أو اعتماد تسريحة تناسب شكل وجهها أو حتى الحصول على قصة شعر عصرية تناسب إطلالتها الساحرة. وبما أن العناية بالشعر هو أمر ضروري تماماً كالعناية بالبشرة وتفادي أبرز مشاكله مثل تساقط الشعر وجفافه وتقصفه وغيرها، لذا فعليك تصفيفه من حين إلى آخر والاهتمام بمظهره.

ias

ولكن إنجاز هذه المهمة قد يكون صعب المنال أحياناً، خصوصاً في ظل نقص الأدوات أو حتى القدرة على استخدامها بالطريقة الصحيحة، ومن هذا المنطلق وجدت مختلف صالونات التجميل ومراكز العناية بالشعر. فما هي أفضل الصالونات التي يمكنك زيارتها باستمرار في دبي والاستفادة من خبرة اخصائييها وخدماتها المتنوعة؟ ياسمينة تعرفك في ما يلي على أهم المراكز التجميلية الخاصة بالشعر في مدينة دبي:

افضل صالونات تجميل الشعر في دبي

1- جيت سيت: يعتبر جيت سيت من أهم صالونات التجميل لقص الشعر وتصفيفه إذ يشتهر بمصفف الشعر الذي يدعى محمد وهو خبير في قص الشعر إذ يعرف أي قصة تناسب شكل وجهك. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الصالون بطاقم عمل ذو خبرة عميقة وخدمات سريعة.

العنوان: Emirates Towers Boulevard

الهاتف: 330 0886 (04)

افضل صالونات تجميل الشعر في دبي

2-ماركي: إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة النجمات، صالون ماركي هو وجهتك المثالية. يتميز هذا الصالون بخدماته المتنوعة مثل المناكير وتصفيف الشعر وبصنع رفعات شعر فخمة وعصرية تماماً كالمشاهير. وإن إذا كنت تريدين تغيير لون شعرك، إسئلي عن "Hamsa" الذي يعرف ما اللون الذي يليق بك.

العنوان:نادي المرابع العربية للجولف، المرابع العربية

الهاتف: 4207700 (04)

افضل صالونات تجميل الشعر في دبي

3- ماريا دولنغ Maria Dowling: هذا الصالون متخصص بالعناية بالشعر من صبغات وقصات وعلاجات للشعر وتسريحات وتصفيف وغيرها من الخدمات. ويستخدم هذا الصالون منتجات ومستحضرات للشعر تحمل إسم ماريا دولنغ.

العنوان: Al Mina Road, Satwa, Dubai

الهاتف: 3454225(04)

افضل صالونات تجميل الشعر في دبي

4- سيسترز: يتميز هذا الصالون بخبراء تجميل الشعر ومنهم Amanda Giles المختصة بقصات الشعر القصير وصبغات الشعر.

العنوان: جميرا بيتش ريزيدنس، دبي

الهاتف: 557 9595(04)

اقرأي المزيد: متجر سري في دبي يبيع منتجات الماركات العالمية بأسعار زهيدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية