افضل صبغات تنفع مع الحنا للون شعر مثالي

افضل صبغات تنفع مع الحنا

ان افضل صبغات تنفع مع الحنا هو من الامور التي يمكن ان تلجأي اليها بعيداً من الصبغات المتوفرة في السوق، من اجل الحفاظ على صحة شعرك. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

1- ما هي الصبغات التي تنفع مع الحنا؟

من الضروري بدايةً ان تعرفي انه لا يجوز مزج الصبغات الكيميائية مع الحناء، لان نتائجها ستكون كارثية على شعرك وبالتالي تؤدي الى تلف الشعر وجفافه. لذلك، ننصحك بمزج بعض المكونات مع الحناء للحصول على لون الصبغة الذي تريدينه والتي سنعرفك عليها.

2- افضل صبغات تنفع مع الحنا:

  1. اللون البني الفاتح: للحصول على صبغة شعر باللون البني الفاتح، ننصحك بان تمزجي 10 ملاعق من مسحوق الحناء مع ثلاث ملاعق من خل التفاح ووثلاث ملاعق من برش قشر الباذنجان وكمية من الماء الدافئ. اتركي المزيج يرتاح لمدة 3 ساعات ثم اضيفي اليه عصير ليمونة واحدة ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة 4 ساعات واشطفي شعرك بعدها بالماء الدافئ.
  2. اللون الاحمر: ان الصبغة باللون الاحمر يعتبر من الالوان الرائجة لهذا الموسم. ولتطبيقه، امزجي 10 ملاعق من مسحوق الحناء مع ثلاث ملاعق من خل التفاح وثلاث ملاعق من مسحوق القهوة وكمية من الماء الساخن للحصول على مزيج متجانس. اتركي المزيج يرتاح لمدة ساعتين بعدها اضيفي عصير ليمونة واحدة وطبقيه على كامل الششعر من الجذور الى الاطراف بطريقة متساوية واتركيه لمدة 4 ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر ليصبح الماء صافياً.
  3. اللون الاشقر: ان صبغة الشعر باللون الاشقر هو من الالوان التي قد تلجأين اليها للحصول على لمسة مشرقة. لتحضيرها، اخلطي 10 ملاعق من مسحوق الحناء مع 4 ملاعق من مسحوق الكركم وملعقتين من خل التفاح، وممية من الماء الدافئ. اتركي المزيج يرتاح لمدة 5 ساعات ثم طبقيه بطريقة متساوية على كامل الشعر لمدة 3 ساعات ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

إذاً، هذه هي مجموعة الصبغات مع الحناء التي يمكنك ان تعتمديها للون شعر جذاب، ومن الضروري ان تحرصي على الالتزام ببعض النصائح للعناية بالشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية