إليك افضل صبغة لا تضر الشعر!

افضل صبغة لا تضر الشعر

ان كنت تبحثين عن افضل صبغة لا تضر الشعر فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم الصغبات الصحية التي لا تحمل أي اضرار للشعر ولا تلحق الأذى به.

ias

تبحث الكثير من النساء عن الطرق التي تساعد في الحفاظ على صحة شعرهن من مشاكل الشعر المتنوعة، ومن الأمور التي قد تضر شعر النساء هي الصبغة التي تحتوي على المواد الكيماوية التي تؤدي كثرتها الى تلف الشعر. ولهذا السبب اخترنا في هذا المقال ان نعرفك على أهم الصبغات الصحية والتي لا تسبب أي ضرر للشعر.

صبغة برو دي جي لوريال

اضغطي هنا لشراء هذه الصبغة

افضل صبغة لا تضر الشعر

تعتبر هذهالصبغة من لوريال الخالية من الأمونيا من أفضل الصبغات التي تحافظ على صحة الشعر وقوته وهذا لأنها مجهزة بتقنية زيت مايكرو التي لا تسبب التلف للشعر وتعتبر لطيفة على فروة الرأس.

صبغة فاشون ناتورا خالي من الامونيا بزيت الارغان

اضغطي هنا لشراء هذه الصبغة

افضل صبغة لا تضر الشعر

احصلي على شعر أشقر فاتح مثالي بدون التخوف من أضرار الصبغة على الشعر وهذا لأن هذه الصبغة الخالية من الأمونيا غنية بزبت الأرغان الذي يحمل العديد من الفوائد على الشعر.

ارنيه أوليا صبغة خالية من الأمونيا

اضغطي هنا لشراء هذه الصبغة

افضل صبغة لا تضر الشعر

من أهم ما يميز هذه السبغة انها غنية بالزهور الطبيعية وانها خالية كلياً من الأمونيا مما يساهم في تحسين نوعية الشعر ومنع إصابته بالتلف.

وأخيراً، ننصحك من هنا باخيتار هذه الصبغات من الماركات العالمية لكي تحافظي على صحة وقوة شعرك أثناء الصبغ، إكتشفي الآن آخر موضة صبغات الشعر لإطلالة جريئة وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية