افضل صبغة للشعر الجاف لتسعيدي صحته وجماله

افضل صبغة للشعر الجاف

ان افضل صبغة للشعر الجاف تأتي دائماً بخصائص تساعدك على ترطيب الشعر واستعادة صحته. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تلك التي تمنحك لوناً لامعا وشعراً صحياً. 

ias
  1. صبغة لوريال هيلثي: تعد من أهم أنواع الصبغات، فهي خالية بشكل كامل من الأمونيا وتصنف كأفضل صبغة للشعر الجاف في الوقت الحالي حيث تمنح الشعر تألق ولمعان وتعمل على تغذية الشعر بشكل كبير وتمنع أي أضرار تصيبه.
  2. صبغة ماتريكس كولر أنسايدر: تعمل هذه الصبغة على حماية الشعر فهي خالية من الأمونيا وتمنحك لوناً دائماً، كما إنها تجعل الشعر ينمو بشكل كبير وتغذيه لأنها تحتوي على زيت الصبار وزيت جوز الهند وفيتامين إي الذي يعمل على ترطيب الشعر.
  3. صبغة غرنييه نوتريس نورشينغ: هو كريم صبغة مغذية للشعر يمنح الشعر اللمعان والقوة الرائعة كما يعمل على تغذية الشعر بشكل الرائع ويمنع تساقطه. فهي تحتوي على خلاصة بذور العنب وزيت الأفوكادو مما يجعل الشعر ناعماً ورطباً.
  4. كليرول ناتورال انستينكتس: إحدى أنواع الصبغات المتميزة والرائعة والتي تجعل الشعر نضراً ولامعاً بشكل كبير فهي تحمي الشعر وتحافظ عليه كما إنها بدون رائحة وهي إحدى أهم الوصفات الحاصلة على براءة الإختراع وهي صحية ولا تؤذي فروة الرأس ولا الشعر.
  5. صبغة كولر سيلك من ريفلون: أفضل الصبغات التي تعطيِ لونا لامعا مع تغذية كاملة للشعر وتدوم لوقت طويل، فاختاري ما يناسب لون بشرتك ليعطيِ لك لونا جذاباً مفعماً بالحيوية.

إذا، ان كنت تعانين من شعرك الجاف فهذه هي الصبغات المناسبة له، وننصحك ايضاً بالاعتماد على الخلطات الطبيعية للشعر الجاف التي تساعدك على استعادة صحته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية