أفضل طرق إزالة الشعر للعروس قبل موعد زفافها

افضل طرق ازالة الشعر للعروس قبل موعد زفافها

افضل طرق ازالة الشعر للعروس قبل موعد زفافها تطلعكِ عليها ياسمينة لتختاري من بينها الأنسب بالنسبة لكِ، لتتمتّعي ببشرة رائعة وجميلة، خصوصًا إذ طبّقت أيضًا خلطات طبيعيّة لتنعيم بشرة العروس، لتضمني أن تنالي إعجاب زوجكِ.

ias

من أهمّ الخطوات التي على العروس القيام بها قبل زفافها، هي إزالة الشعر من كلّ المناطق في جسمها، وذلك يشمل أيضًا المناطق الحسّاسة. وتتعدّد الطرق التي يمكن اعتمادها لتحقيق هذه الغاية، وفي ما يلي نعرّفكِ على أبرزها وأكثرها فعاليّة.

إزالة الشعر بالليزر

هي من أفضل الطرق لإزالة الشعر، ولكن عليكِ أن تبدأي بها قبل أشهر من زفافكِ، إذ تحتاجين إلى جلسات عدّة لتتخلّصي من الشعر نهائيًّا. وتتميّز هذه الطريقة بأنّها غير مؤلمة، كما أنّ فعاليّتها مثبتة بعدم ظهور الشعر من جديد بعد الانتهاء من الجلسات.

إزالة الشعر بالشمع

إزالة الشعر من جسمكِ هي من أبرز النصائح لإطلالة مثاليّة في ليلة الدخلة، ويمكنكِ القيام بذلك باستخدام الشمع، الذي يمكنكِ أن تجديه في الصيدليّة على شكل علب مستطيلة، أو قطع شمع، تعرّضينها للحرارة في ماكينة خاصّة لتذوب، ومن ثمّ تمرّرينها على المناطق المراد إزالة الشعر منها، وباستخدام أوراق خاصة، تضعينها على الجلد وتنزعينها بسرعة. 

شرائح لإزالة الشعر

تجدين في الصيدلية شرائح لإزالة الشعر سهلة الاستخدام، وهي تأتي على شكل أوراق تحتوي على الشمع. وكلّ ما عليكِ فعله، هو أن تضعيها على المنطقة المراد نزع الشعر منها، ونزعها بسرعة بالاتّجاه المعاكس لنموّ الشعر. 

الحلاوة

الحلاوة هي من أكثر الطرق المعتمدة لإزالة الشعر، وهي ستترك بشرتكِ ناعمة كبشرة الاطفال. يمكنك أن تجديها في الصيدليّات أو المتاجر، كما يمكنكِ أن تحضّرينها باعتماد طريقة سهلة لعمل الحلاوة.

في هذا الفيديو، نعلّمكِ كيف تعيشين جو السبا في المنزل، لتعتني بنفسكِ قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية