ما هي افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد؟

افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد

إن كنت تتساءلين ما هي افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد فتعرفي مع يامسنية في المقال الآتي على أهم وأفضل هذه الطرق التي تساعدك بالحصول على جسم مثالي وصافي.

ias

تعاني الكثير من النساء من مشكلة مزعجة ومُحرجة وهي نمو الشعر تحت الجلد، ولهذا السبب تبحث العديد منهن عن طرق للتخلص من هذه المشكلة التي تمنعهن من الحصول على الإطلالة التي يحلمن بها. ومن هنا اختارت ياسمينة أن تعرض لك أفضل هذه الطرق لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب والعيوب.

افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد

تتعدد الطرق التي يمكنك اللجوء اليها للتخلص من الشعر تحت الجلد وهي:

  • الأسبيرين: تُعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق للتخلص من الجلد الميت بعد البشرة، فكل ما عليك فعله هو بعد الإنتهاء من التقشير، اطحني حبة من الاسبيرين وضعيها في الماء الفاتر ثم افركي مناطق الشعر بها لحوالي 10 دقائق.
  • التقشير: من المعروف أن التقشير يعمل على إزالة الجلد الميت من البشرة، فإذا كنت ترغبين بالتخلص من أوساخ لبشرة وخلايا البشرة الميتة فيها، كل ما عليك فعله هو تقشير بشرتك صباحاً ومساءً وهذا من خلال مزج ملعقة من السكر مع اخرى من العسل وتقشير الجلد بها.
  • الليزر: لا شك أن إزالة الشعر بالليزر هي من أهم الطرق المتطورة التي تساعد بالتخلص من الشعر الغير مرغوب به وبالشعر تحت الجلد، وهي تقنية تساعد أيضاً بتفتيح وتبييص الأماكن الداكنة في الجسم والتي كان الشعر بها كثيف. فعليك اختيار ماكينة الليزر الأفضل لتضمني نتيجة مثالية.
  • القماش الساخن: ضعي الماء الساخن على فوطة أو قطعة قماش ثم إلصقيها على رجلك بعكس إتجاه نمو الشعر، واذا شعرت أنها بردت أضيفي الماء الساخن إليها وهذا لأن السخونة تساعد في ظهور الشعر فوق الجلد.

هذه هي اذاً أهم الطرق التي تساعدك بالتخلص من الشعر تحت الجلد، ولكن هل تعرفين كا هي فعالية خلطة الحناء التي تتخلص من الشعر تحت الجلد في 3 دقائق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية