افضل طريقة ازالة غراء الاظافر مع نصائح فعالة

افضل طريقة ازالة غراء الاظافر

مع تركيب الاظافر الاصطناعية، قد تبحثين عن افضل طريقة ازالة غراء الاظافر، من اجل ان تستعيدي اظافرك الطبيعية والطويلة. لذلك ستقدم لك ياسمينة هذه النصائح.

ias

1- طريقة ازالة غراء الاظافر:

  1. نقعها في الماء الساخن: ابدأي بنقع الاظافر في وعاء من الماء الساخن، وكلما كان الماء ساخناً كلما كانت عملية ازالة الغراء اسرع واسهل. اتركي اظافرك منقوعة لمدة 5 دقائق او حتى تصبح الاظافر لينة ويسهل ازالتها.
  2. ازالة الاظافر: بعد نقع اليدين في الماء، ابدأي بازالة الاظافر لكن لا تضغطي عليها كثيراً حتى لا تتسببي في ايذاء اظافرك الطبيعية ويمكنك ان تعتمدي على اداة حادة لتساعدك وهي ستسهل عليك ازالة كمية كبيرة من الصمغ.
  3. غسل الاظافر: بعد الانتهاء من ازالة الاظافر الاصطناعية، احرصي على غسل يديك جيداً بالماء والصابون ثم قومي بتجفيفها بواسطة منشفة نظيفة.
  4. استخدام مزيل الطلاء: قومي بتطبيق مزيل طلاء الاظافر على قطعة من القطن ثم افركي اظافرك بالقطنة حتى يزول الصمغ بشكل نهائي.
  5. المبرد: إذا لم تتمكني من ازالة الصمغ بشكل كامل بواسطة الاسيتون يمكنك استخدام المبرد لبرد الصمغ ثم قومي بعدها بتمرير الاسيتون. احرصي بعدها على تقليم وبرد اظافرك بطريقة صحيحة.

2- الوقاية قبل الصمغ:

من الضروري ان تحرصي ايضاً على اعتماد بعض النصائح البسيطة قبل تطبيق الصمغ حتى تسهل عملية ازالته فيما بعد.

  1. احرصي على اختيار الصمغ المناسب لتركيب الاظافر، وتجنبي اختيار الانواع المزيفة لانه من شأنها ان تؤذي اظافرك. واختاريها من النوع القوي الذي يمنع وقوع الاظافر.
  2. كمية الصمغ على اظافرك اساسية، فمن الضروري ان تطبقي الكمية المناسبة وعدم الاكثار منها على الظفر حتى لا تخرج الى حدود البشرة المحيطة باظافر وبالتالي يصبح من الصعب عليك ازالته فيما بعد.

إذا هكذا ستتكمنين من التخلص من الصمغ على اظافرك بعد ازالة الاظافر الاصطناعية، وننصحك بان تتعرفي على الخلطات التي تساعدك على تطويل الاظافر حتى تحميمها من اضرار تركيب الاظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية