اليك طريقة استخدام حليب جوز الهند للشعر المقصف

افضل طريقة استخدام حليب جوز الهند للشعر

يتعرّض الشعر يوميّاً لمشاكل من شأنها ان تؤدّي الى تقصفه وجفافه وتساقطه وتبطئ عمليّة نموّه وما الى هنالك من المشاكل التي تؤثّر سلباً على جمال الشعر وبالتالي على التسريحات التي تتمنين ان تعتمديها لتحصلي على افخم اطلالة في كلّ الاوقات والمناسبات.

ias

فاذا كنت تعانين من هذه المشاكل ولا سيّما تقصّف الشعر، ستعرفك ياسمينة على طريقة استخدام حليب جوز الهند للشعر كي تحصلي من خلاله على شعر طويل وناعم وقوي ومغذّى وذات اشراقة ولمعان لافت جدّاً.

في البداية، إنّ فوائد حليب جوز الهند للشعر كثيرة، ومن ابرزها، أنّه يمنح الشعر التغذية المطلوبة والقوّة التي تحافظ عليه مع مرور الوقت ولا سيّما من التساقط والتقصّف والشيب والقشرة وغيرها، على اعتبار ان حليب جوز الهند يحتوي على الكثير من الفيتامينات والبروتينات والمعادن والعناصر الغذائية التي تنعكس ايجاباً على الشعر والجسم والجلد والبشرة وكل منطقة من جسم الانسان، من هنا دوره الفعّال ايضاً على الشعر. من هنا، فإنّ استخدام هذه الخلطة من شأنه ان يمنحك في فترة قصيرة جدّاً شعر طويل، قوي، ناعم يُسهل تمشيطه وتسريحه، وكذلك له ان يسرّع نموّ الشعر، ويعالج مشاكل الجفاف والتقصّف والقشرة من يجعله من اهم خلطات الشعر على الاطلاق. بالاضافة الى دوره في الحفاظ على فروة الرأس من الالتهابات، ويعالج مشاكل الصلع.

أما للحصول على هذه الفوائد الجماليّة المُذهلة، عليك أن تحضري خلطة حليب جوز الهند، واضافة العسل وزيت الزيتون اليها، وخلط هذه المكوّنات معاً. ومن ثمّ قومي بتطبيق هذه الخلطة أو الماسك على الشعر ووزّعيه على الجذور والى الاطراف، واتركيه على شعرك لاكثر من ساعة من الوقت واغسلي بعدها شعرك باماء الفاتر والشامبو المناسب. وعندها ستلاحظين الفرق سريعاً خصوصاً اذا اعدتي هذه الخلطة مرّتين في الاسبوع.

اقرأي المزيد: بالصور، 4 أخطاء تسريحات شعر تبدي الثلاثينية أكبر سناً… إكتشفي البديل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية