هذه هي افضل طريقة لتكثيف الشعر

افضل طريقة لتكثيف الشعر

لا يكفي أن يكون الشعر طويلاً أو ذات قصة جميلة ليكون جميلاً إذ من الضروري أن يكون كثيفاً ليؤدي وظيفته الجمالية.

ias

إليك هذه الخلطات التي تساعد على تكثيف الشعر.

قناع البيض للشعر: البيض يساعد على تطويل  الشعر وتكثيفه لأنّه يحتوي على مستويات عالية من البروتينات والزنك والكبريت والحديد والفوسفور واليود. ضعي بياض بيضتين على شعرك، واتركيه لمدة 15 دقيقة لتحصلي على شعر أكثر لمعانًا وتألقًا.

قناع العسل والبيض وزيت الزيتون: اخلطي ملعقة من العسل وزيت الزيتون إلى بياض بيضة للحصول على عجينة لتضعيها على شعرك، واتركيها لمدة 20 دقيقة، وأعيدي هذه الخلطة مرتين أسبوعياً للحصول على النتيجة المرجوة.

قناع عصير البصل: يحتوي البصل على الكبريت الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر. استخرجي عصير البصل وضعيه على شعرك لمدة خمس عشرة دقيقة 3 مرات في الأسبوع.

قناع الثوم: ابرشي فصّين من الثوم وقطعة من الزبدة، ودلّكي بهما فروة رأسك بحركات دائرية باستخدام أطراف أصابعك، ثمّ غطّي رأسك لساعتين. كرّري الوصفة مرتين في الأسبوع وللتخلّص من رائحة الثوم في الشعر يمكنك شطف شعرك بماء النسكافيه.

وصفة زيت جوز الهند: امزجي بيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون، وملعقتين من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من العسل، وضعي الخليط على شعرك لمدّة 15 دقيقة.

قناع الشاي الأخضر: الشاي الأخضر هو مصدر طبيعي للمواد المضادّة للتأكسد والتي تساعد في علاج تساقط الشعر. ضعي الشاي الأخضر الدافئ في كل أنحاء فروة رأسك، من ثم اشطفيه بالماء البارد في صباح اليوم التالي.

اقرأي أيضاً: أفضل خلطة لكل نوع من أنواع الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية