إليك افضل ظلال عيون من مكياجي!

افضل ظلال عيون من مكياجي

إن كنت تبحثين عن افضل ظلال عيون من مكياجي فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اجمل وافضل هذه الظلال لتختاري منها ما يناسبك ويعجبك.

ias

لعمل مكياج عيون جذاب ومثالي، عليك إختيار ظلال العيون المناسب الذي يضمن لك الحصول على مكياج عيون يناسبك ويليق بك. وفي هذا المقال إخترنا أن نعرفك على افضل وأروع ظلال عيون من مكياجي لتختاري منها الأجمل لك.

باليت ظلال العيون 901

اضغطي هنا للحصول على هذه الباليب

افضل ظلال عيون من مكياجي
الصورة مأخوذة من موقع مكياجي

تمتعي بإطلالة ساحرة وناعمة مع هذه الباليت التي تحتوي على 4 ألوان مميزة من الدرجات الجميلة والمتناسقة البراقة. فإذا كنت الحصول على مكياج عيون ترابي، إختاري هذه الباليت وإمزجي هذه الظلال سوياً للحصول على إطلالة ومكياج عيون في غاية الأناقة والجاذبية.

علبة ظلال عيون قابلة للتخصيص

اضغطي هنا للحصول على هذا الظلال

افضل ظلال عيون من مكياجي
الصورة مأخوذة من موقع مكياجي

إن كنت ترغبين في إشباع شغف فنانة المكياج التي في داخلك فأشعلي كل حس الإبداع لديك مع عبوات إعادة تعبئة لباليت ظلال العيون المخصص وإختاري هذه الباليت التي يمكن إستخدامها بمفردها أو يمكن اختيار أي أربع ألوان تحبينها لابتكار باليت ظلال العيون على حسب رغبتك مع 22K باليت ظلال العيون المخصص والمغناطيسي.

مكياج مظلل العينين جلام جيرل رناواي ايز

اضغطي هنا للحصول على هذه الباليب

افضل ظلال عيون من مكياجي
الصورة مأخوذة من موقع مكياجي

تحتوي هذه الباليت المميزة من مكياجي على 12 لون من الألوان الدارجة التي تستخدمها عارضات الأزياء وفرشاة تظليل عيون مزدوجة الأطراف.

هذه هي اذاً أجمل ظلال عيون من مكياجي، فهل تعرفين ما هي ظلال العيون التي تناسب لون عينيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية