افضل عطر توم فورد النسائي لنفحات تأسر اقلوب

افضل عطر توم فورد النسائي

ان اختيار افضل عطر توم فورد النسائي هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها لتختاري اجمل النفحات العطرية، من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة.

ias

1- عطر Black Orchid:

افضل عطر توم فورد النسائي

هو من العطور النسائية الفخمة من مجموعة توم فورد التي تمنحك لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية، يتميز بثباته لوقت طويل، مقدمة هذا العطر بنفحات الياسمين مع الغاردينيا والايلينغ والبرغموت واليوسفي والكشمش الاسود مع قلب العطر برائحة اللوتس والاوركيد مع قاعدة العطر من النجيل الهندي مع خشب الصندل والباتشولي مع العنبر والبخور والمسك الابيض.

2- عطر Noir Extreme :

افضل عطر توم فورد النسائي

ان هذا العطر غامض جداً بنفحاته العطرة والجذابة، مع انتعاش يضفي سحراً على اطلالتك. يجمع هذا العطر بتركيبته بين الزعفران والورد والفانيلا والباتشولي والعود مع طحالب البلوط.

3- عطر Violet Blond:

افضل عطر توم فورد النسائي

هو من العطور الفرنسية المثيرة التي تمنحك نفحة مفعمة بالسحر والاناقة لتأسري قلوب كل من حولك. مع مقدمة العطر بنفحات اليوسفي والفلفل الوردي واوراق البنفسج مع قلب العطر برائحة زهر السوسن والياسمين مع قاعدة العطر من النجيل الهندي مع المسك وخشب الارز.

4- عطر Velvet Orchid:

افضل عطر توم فورد النسائي

هي من العطور المفعمة بالانوثة برائحتها المغرية التي تدوم لفترة طويلة. مقدمة العطر هي بنفحات من البرغموت واليوسفي والعسل، مع قلب العطر بنفحات برائحة زيت الورد والاوركيد الاسود ، مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل وجلد الغزل والفانيلا.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة الجذابة من اجمل العطور النسائية من طوم فورد، ننصحك ايضاً باتباع مجموعة من النصائح لتثبيت العطر لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية