افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا تعرفي على خصائصه

عطور القرشي بلاك

ان الحصول على عطر انيق وجذاب يتطلب منك ان تختاري النوع الذي يحنوي على نفحات عطرة وجذابة لتضفي سحراً خاصاً ورونقاً على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. خصائص عطر good girl
  2. خصائص عطر CH
  3. مجموعة مميزة من عطور كارولينا هيريرا

1- خصائص عطر good girl

افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

انعطر جود جيرل من مجموعة كارولينا هيريرا يعتبر من العطور المميزة الذي يعتبر سلاح الجاذبية للسيدة التي تضعه لتتحول اللمحات الى نظرات مسمرة.

يعتبر عطر good girl خيار المرأة الجريئة والجذابة والانيقة والغامضة ليدفعها الى تخطي الحدود دائماً. فهو يعرض لك كيف تبدو الطاقة الانثوية بجاذبية غير مصطنعة مع دفعة هائلة من الطاقة.

عطر جود جيرل يأتي بنفحات جذابة من التوبيروز والفل لتدللي الجانب الشقي فيك مع نفحات من حبوب التونكا المحمصة والكاكاو. فمقدمة العطر تأتي مع رائحة اللوز والقهوة والبرغموت والليمون وقلب العطر مع رائحة الفل والمسك والسوسن والورد البلغاري وبراعم البرتقال وقاعدة العطر تجمع بين التونكا والكاكاو وخشب الصندل والفانيلا وحلوى اللوز وخشب الارز وخشب الكشمير والباتشولي والعنبر والمسك.

قارورة عطر good girl تأتي بتصميم مميز على شكل حذاء بكعب عالٍ انه اتحاد لجمال الخياطة والازياء مع المعرفة عالية الابتكار الذي حققه دار كارولينا هيريرا في هذا التصميم الفريد للعطر.

2-خصائص عطر CH

افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

ظهر عطر CH عام 2018 وهو عطر شرقي للنساء. وهذا العطر مستوحى من مجموعة انسينيا للاكسسوارات التي تحمل الحرفين الاولين من ماركة كارولينا هيريرا.

هذا العطر هو بمثابة سيمفونية من الورد والعود مع لمسات حسية من الجلود والتوابل.

مقدمة هذا العطر تتميز باحتوائها على البرغموت والكزبرة وجوزة الطيب والزعفران، اما قلب العطر فيتميز بنفحات جذابة من الورد والعود والجلود، مع نهاية العطر برائحة منعشة من خشب الارز والباتشولي وخشب الغياك والبخور والعنبر.

يصل سعر هذا العطر الى 500 درهم وهو يأتي على هيئة ماء عطر كاصدار محدود ضمن زجاجة CH الحمراء والمزينة بعلامة المرأة مع لااحرف الاولى من كارولينا هيريرا باللون الذهبي. 

3- مجموعة مميزة من عطور كارولينا هيريرا

افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

وإذا كنت من محبات عطور كارولينا هيريرا الجذابة فقد اخترنا لك هذه المجموعة المميزة من اجمل واروع النفحات الجذابة.

1- عطر Glam Carolina Herrera: هو عطر شرقي نسائي بنفحات عطرة وجذابة. تم اصداره عام 2012، مقدمة العطر برائحة الطوفي والحلوى مع قلب العطر بنفحات من زهور السوسن والورد وغزل البنات، مع قاعدة العطر برائحة الاخشاب.

2- عطر Ice Carolina Herrera:هو عطر زهري للنساء تم اصداره عام 2010، يتميز بمقدمة عطر برائحة البرغموت مع الجريب فروت وقلب العطر بنفحات من الورد والتوت البري، وقاعدة العطر بنفحات من المسك وخشب الصندل.

3- عطر NYC Carolina Herrera: عطر زهري بنفحات فاكهية تم اصداره عام 2012. يتميز بمقدمة عطر برائحة البرتقال واليوسفي والبرغموت والجريب فروت الوردي مع قلب العطر بنفحات من الغاردينيا وزهور الكاميليا وزنابق الوادي والسوسن مقاعدة العطر تمزج بين خشب الصندل والمسك الابيض.

4- عطر Surf With Her Carolina Herrera: هو عطر اروماتيك نسائي. تم اصداره عام 2014 بمقدمة عطر بنسيم البحر وقلب العطر من الاخشاب وقاعدة عطر بنفحات من المسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية