افضل عطر جوسي كوتور بنفحات تأسر القلوب

Person, Human, Cosmetics

ان افضل عطر جوسي كوتور هي من اكثر العطور النسائية جاذبية، وتتلاءم مع اطلالة المرأة الحيوية. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على هذه المجموعة من عطور هذه الماركة.

ias

1- عطر Royal Rose:

هو عطر انثوي بلمسة ناعمة من الازهار مع نفحات جذابة من العطور الشرقية ليكون خيار المرأة القوية. تم اصدار هذا العطر عام 2017، بتركيبة تجمع بين الورد والبخور والمسك مع دوار الشمس ويتناسب مع اطلالتك في الليل والنهار.

2- عطر Viva La Juicy:

ان كنت تبحثين عن عطر ناعم مفعم بالانوثة، فهذا العطر هو الخيار المثالي لك. مقدمة هذا العطر تتميز بنفحات من الغاردينيا مع اليوسفي والتوت الاحمر، اما قلب العطر فيأتي مع براعم البرتقال والياسمين والخوخ وزيت اللوز أما قاعدة العطر فتتألق بمجموعة من النفحات المميزة التي تجمع بين الفانيلا مع خشب الصندل والكاكاو.

3- عطر Majestic Woods:

هو من العطور الفخمة والثمينة مع نفحاته الفاخرة بالنكهات الشرقية مع الاخشاب. اطلق هذا العطر عام 2017، بتركيبة مميزة، مع اللوز والتونكا والاخشاب والعنبر. وهو من العطور التي تعرف بثباتها وفعاليتها لوقت طويل.

4- عطر I am Juicy:

هو عطر المرأة العصرية الشابة التي تتمتع بالحيوية والنشاط في يومياتها. تم اصدار هذا العطر عام 2015، بمقدمة تبدأ بنفحات التوت وفاكهة الباشن، مع قلب العطر الذي يجمع بين البازلاء والغاردينيا وقاعدة العطر من خشب المسك والعنبر. هو من العطور التي تدوم طويلاً.

5- عطر I Love Juicy Couture:

هو عطر نسائي مصمم للمرأة الواثقة المفعمة بالاحاسيس المرهفة. يبدأ العطر بمزيج من رائحة زهر البرتقال مع التفاح والزبيب الاحمر، أما قلب العطر فيأتي برائحة زهر العسل والياسمين، ونهاية العطر تجمع بين الباتشولي والمسك والعنبر.

إذاً، هذه المجموعة من عطور جوسي كوتور التي تعتبر من افضل العطور التي يمكن ان تزيني بها اطلالتك، وننصحك دائماً بتطبيق بعض النصائح التي تساعدك على تثبيت العطر لوقت اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية