عطر جيفنشي الاحمر نفحات تأسر قلوب من حولك

افضل عطر جيفنشي الاحمر

ان افضل عطر جيفنشي الاحمر هي من الخيارات الصائبة التي يمكنك اعتمادها للحصول على عطر يأسر قلوب من حولك. لذلك، اختارت "ياسمينة" هذه المجموعة.

ias

1- عطر L'interdit:

تم اصدار هذا العطر عام 1957، مع نفحات من التوابل الكلاسيكية الممزوجة برائحة الماندرين والمشمش والبرغموت لتخلق نفحات مفعمة بالانوثة والجاذبية لتعبر عن شخصيتك المرهفة مع لمسة منعشة. ننصحك باعتماده كعطر لامسياتك الراقية لانطباع يخطف قلوب من حولك.

2- عطر Amarige Mariage:

هذا العطر تم تصميمه خصيصاً لتأسري قلوب كل من حولك بمزيج رائع من اللمسات الأنيقة والرائعة التي تم تقديمها بواسطة جيفنشي في عام 2007. مزيج من النكهات الحلوة والغريبة المستوحاة من الجمال الخالد للمرأة مع البلسم الدافئ وخشب الصندل الترابي والقرفة الحار والياسمين المصري المذهل مع لمسة من زهرة الماغنوليا.

3- عطر Live Irresistible Delicieuse:

عطر برائحة شهية للغاية فهو بمزيج مثالي تم اصداره عام 2017. وهو مناسب للتطبيق طوال ايام السنة ليمنحك لمسة عطرية عذبة وجذابة. ومكوناته تشتمل على الكرز الفرنسي في مقدمته مع قلب العطر الذي يجمع بين ازهار البرتقال والورد وقاعدة العطر التي تمزج بين الكراميل والفانيلا واللوز المر.

4- عطر Reve D'escapade:

تم اصدار هذا العطر عام 2014، للمرأة الجذابة والرومانسية مع الجانب المغامر. هو منالعطور الفرنسية الجذابة مع روائح محدودة من الخوخ وخشب الماسويا والورد والبخور. هذه النفحات تدعوك الى الهروب من المعتاد والمغامرة في الحياة. وتبرز في هذا العطر روائح خشبية طبيعية مع الازهار الرقيقة لتمنحك رائحة ناعمة وانيقة.

5- عطر Eau Demoiselle Ambre Velours:

هو عطر جذاب للنساء مثالي لتعتمديه في سهراتك وامسياتك الراقية. تم اصداره عام 2013. هو يجمع بين روائح البرقوق والفلفل الوردي والورد والباتشولي والارز ليمنحك نحات جريئة وجذابة، بدون ان ننسى رائحة المسك المخلوطة بالازهار والفواكه ليشعرك بالفخامة والرفاهية.

من هنا، فان غالبية عطور جيفنشي الاحمر هي من عطور فاخرة تمنحك اللمسة الراقية والانيقة، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي على اختيار عطرك الفخم من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية