افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب بنفحات مميزة

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

ان كنت تبحثين عن افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب، ياسمينة ستعرفك على هذه المجموعة المميزة لتختاري منها الهدية المناسبة لشريكك وتحظي باعجابه.

ias

عطر Dior Intense Homme:

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

تعتبر مجموعة عطور ديور الخيار الانسب سواء للنساء والرجال، وقد اخترنا لك هذا العطر الرجالي المميز بنفحات العطرية العذبة. مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات من اللافندر اما قلب العطر فيجمع بين السوسن والكمثري اما قاعدة العطر فتأتي بنفحات من النجيل الهندي وخشب الارز.

عطر Lacoste L.12.12:

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

تقدم لك لاكوست تجربة عطور فريدة بنفحاتها المميزة والجذابة. مقدمة هذا العطر الرجالي تجمع بين اكليل الجبل والجريب فروت في حين ان قلب العطر تجمع بين الايلينغ ومسك الروم اما قاعدة العطر فتأتي بنفحات من خشب الارز والجلود والنجيل الهندي.

عطر Bottled Night من Boss:

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

هو من العطور الخشبية المنعشة التي تزين اطلالة الرجل. يتميز بمقدمة عطر تجمع بين اللافندر واخشاب البتولا، اما قلب العطر فيأتي بنفحات من البنفسج والياسمين وقاعدة العطر تجمع بين خشب الصندل وخشب الارز والمسك.

عطر Armani Code:

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

من اجمل العطور الرجالية على الاطلاق، اخترنا لك هذا العطر من ارماني المميز بنفحاته الفخمة. يجمع هذا العطر في مقدتمته بين اليوسفي والتفاح الاخضر وقلب العطر بين براعم البرتقال واللافندر وجوزة الطيب وقاعدة العطر بين التونكا والعنبر والجلود.

إذاً، هذه هي مجموعة العطور الرجالية المميزة لتحصلي على الفكرة المناسبة لهديتك، وندعوك لان تكتشفي افكاراً مختلفة للهدايا التي يمكنك ان تقدميها لشريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية