افضل عطر لاكوست النسائي مجموعة ساحرة لرائحة منعشة

افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية

ان اطلالتك لا تمكتمل الا باختيار عطرك المناسب لتتألقي وتلفتي الانظار برائحة منعشة وجذابة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطر لاكوست النسائي
  2. عطر لاكوست الابيض
  3. عطر لاكوست الرجالي

1- افضل عطر لاكوست النسائي

افضل عطور من ذا بودي شوب

في اطار البحث عن افضل العطور، يمكنك ان تلجأي الى ماركة لاكوست العالمية المعروفة بمجموعة عطور مميزة. لذلك اخترنا ان نعرفك على افضل عطر لاكوست النسائي.

1- عطر Eau de parfum من لاكوست: هو عطر نسائي جذاب، وهو، يتميز بانه يدوم لفترة طويلة، ويثبت على ملابسك يتميز بطفرة جذابة من الفلفل الجامايكي ونفحة من العنبر والياسمين لتتألقي في يومياتك.

2- عطر Sensuelle من لاكوست: واحد من عطر لاكوست النسائي. هو يتركب من عناصر طبيعية فريدة من الفلفل الوردي والمشمش الاسود والبزلاء الحلوة والزهر التركي والزنبق مع نفحة منعشة من العنبر ليزيد من قوة هذا العطر وسحره.

3- عطر Love Of Pink: هو عطر نسائي رقيق يحمل بداخله نفحة انثوية عطرة بعناصره الطبيعية الرائعة مع نفحة البرتقال والليمون وزهرة السفرجل والماغنوليا ونهاية برائحة المسك والفانيلا والارز. يستحق فعلاً اسم عطر لاكوست النسائي الوردي بفضل زجاجته الطويلة باللون الوردي.

4- عطر Eau De Lacoste: هو عطر نسائي بمنتهى النعومة والانوثة مستوحى من أمسية متألقة يبدأ العطر بمزيج من الفلفل الوردي مع الزبيب الاسود وقلب العطر برائحة الزهر التركي البازيلا الحلوة والزنبق وقاعدة العطر من حلوى النوغا والعنبر.

2- عطر لاكوست الابيض

افضل العطور ماركات عربية

يعتبر عطر لاكوست الابيض واحد من مجموعة مميزة من ماركة لاكوست مناسبة لكل السيدات وترضي جميع الاذواق. وتتضمن هذه المجموعة الى جانب عطر لاكوست الابيض، عطر لاكوست الاخضر وعطر لاكوست النسائي الوردي. لذلك، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة.

1- عطر Pour Elle Elegant: هذا العطر يعرف بعطر لاكوست الابيض النسائي، بروائحه الكلاسيكية. فمقدمة هذا العطر تبدأ بنفحات الحمضيات والفلفل الوردي وبراعم الكاسي بقلب عطر ينبض برائحة الميموزا لتمنحك شعوراً بالنعومة والانوثة مع مزيج من البنفسج والزنبق الوردي أما قاعدة العطر فتتميز بنفحات الفانيلا والمسك.

2- عطر Sparkling: وهو ما يعرف بعطر لاكوست النسائي الوردي، وهو عطر لطيف ومرح. تبدأ رائحته بنفحات مزيج مميز من الفواكه، كالماندرين والتفاح الاحمر والتوت الاسود مع رائحة التوابل القوية مع قلب العطر برائحة الماكرون الفرنسي وزنبق الوادي وقاعدة العطر تستقر برائحة الباتشولي ونجيل الهندي والكشمير.

3- عطر Natural: هذا العطر الذي يعرف بعطر لاكوست الاخضر، هو يعمل على تحسين المزاج ويمنحك شعوراً بالدفء تركيبته تبدأ بنفحات من الاناناس واوراق التوت والماندرين وقلب العطر بنفحات مميزة من اخشاب السوسن وعبير الورد والياسمين مع قاعدة عطر غنية برائحة جوز الهند وخشب الصندل والعنبر.

3- عطر لاكوست الرجالي

افضل عطر لاكوست النسائي

أما إذا كنت تبحثين عنعطر رجالي مناسب كهدية لزوجك وشريكك، فلا بد وان تختاري افضل العطور من مجموعة لاكوست التي جمعناها لك.

1- عطر Style In Play: هو عطر رجالي فريد، يمتاز بالحيوية والانتعاش رائحته تدوم لوقت طويل وهو مناسب لحفلاته ومناسباته كما يومياته. هو عطر خشبي يجمع بين رائحة التفاح الاخضر مع شجر الصنوبر والباتشولي ونجيل الهندي.

2- عطر Challenge: هو عطر رجالي شبابي يضفي حيوية على اطلالته ويحتوي على رائحة الليمون والزنجبيل والعرعر واللافندر وهو من العطور الاكثر مبيعاً في الاسواق بفضل نفحاته العصرية والجذابة.

3- عطر Eau De Lacoste: هو عطر رجالي فواح بلمسة قوية وجذابة. يتميز من تماذج منعش مع رائحة اكليل الجبل والجريب فروت والهيل وقلب العطر مع النجيل الهندي والمسك والجلود.وقاعدة العطر برائحة المسك والورد والباتشولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية