افضل عطر للشعر من الماركات العالمية لرائحة منعشة وجذابة

افضل عطر للشعر

كما تهتمين باختيارك عطرك المميز والجذاب من الضروري ان تولي اهتماماً خاصاً لتعطير شعرك والحفاظ على رائحة منعشة طوال اليوم وتجذبي من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطر للشعر من الماركات العالمية
  2. طريقة تعطير الشعر بعد الاستحمام
  3. طريقة الحفاظ على عطر الشعر طوال اليوم

1- افضل عطر للشعر من الماركات العالمية

افضل عطر للشعر

ان اختيار افضل عطر للشعر من الماركات العالمية قد يجعلك في حيرة من أمرك بشأن كيفية اختيار العطر الافضل. لذلك، سنعرفك على افضل عطر للشعر من هذه المجموعة لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر للشعر من بودي شوب: هذا العطر مصمم ليمنح شعرك رائحة رقيقة ويغلفه بالشعور بالراحة والانتعاش مع نوتات اللافندر وزهر البرتقال ورائحة الفلفل الوردي لتتمتعي بشعور ساحر لم تختبريه من قبل. لذلك لا تترددي في اختيار عطر للشعر من بودي شوب.

2- عطر للشعر من شانيل: هذا العطر يحتوي على تركيبة فريدة لطيفة من مشتقات اليسليكون الذي يمنحك سعراً لامعاً ناعماً ويحميه من الجفاف مع رائحة منعشة ومعطرة. وعطر للشعر من شانيل يعتبر احد ابرز العطور.

3- عطر للشعر من عبدالصمد القرشي: يعتبر عطر للشعر من عبدالصمد القرشي من العطور التي تلقى رواجاً بين النساء مع عطر حسي يشعرك بالفخامة والاسترخاء مع نفحات عطرية تستمر طوال اليوم. هو عطر شرقي غني بنفحات التوت والكراميل والتوابل الشرقية مع نفحات البرغموت واليوسفي المنعشة ورائحة العسل والباتشولي والفانيلا.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطر للشعر من الماركات العالمية، فهل ستجربينها؟

2- طريقة تعطير الشعر بعد الاستحمام

افضل عطر للشعر

ان تعطير الشعر بعد الاستحمام من الامور الضرورية التي تساعدك للحفاظ علىرائحة عطرة ومنعشة طوال اليوم. لذلك، اخترنا ان نقدم لك طريقة تعطير الشعر بعد الاستحمام.

1- تعطير كريم الترطيب: يمكن اللجوء الى تعطير كريم الترطيب الخاص بك عبر اضافة مواد معطرة اليه، كزيت المسك او العود. وادهني خصلات شعرك المبلل بها بلطف ثم اتركي شعرك يجف في الهواء الطلق.

2- تعطير من خلال البلسم: هذه الطريقة هي الاسهل لتعطير شعرك، قومي باضافة مسحوق القرفة الى البلسم الخاص بك ومسحوق قشر الليمون وطبقيه على شعرك، هذه الطريقة ستمنحك شعراً معطراً برائحة جذابة تستمر لعدة ايام.

3- تعطير الشعر بالزيوت الطبيعية: يمكنك ان احضار زيت عطري او اثنين ومزجهما مع بعضهما، مثل زيت الورد او زيت الياسمين او زيت جوز الهند وزيت اللافندر وطبقي المزيج على شعرك مع تجنب ملامستها لفروة الرأس واتركيها طوال الليل او لمدة ثلاث ساعات ثم اشطفي شعرك بشامبو خفيف كشامبو الاطفال وتمتعي برائحة شعر منعشة لعدة ايام.

4- افضل عطر للشعر: ومن الاساليب التقليدية والعادية لتعطير الشعر هي اللجوء الى عطر الشعر والذي يمكنك استخدامه بعد الاستحمام وهو يعمل للحفاظ على رائحة شعر جميلة وجذابة طوال اليوم. فبعد الاستحمام قومي بتجفيف شعرك بالمنشفة بلطف ثم طبقي العطر على شعرك ثم قومي بتمشيطه واتركيه يجف في الهواء.

3- طريقة الحفاظ على عطر الشعر طوال اليوم

طريقة الحفاظ على عطر الشعر طوال اليوم

أما إذا اردتالحفاظ على شعر صحي معطر طوال اليوم والتمتع برائحة منعشة وجذابة، فنقدم لك هذه النصائح التي باعتمادها ستجذبين من حولك.

1- مسحوق القرفة: ان مسحوق القرفة من التوابل المفيدة التي يمكنها علاج رائحة الشعر الكريهة. أما عن طريقة استخدامه فقوميي باضافة ملعقتين من مسحوق القرفة الى كوبين من الماء واتركي المزيج يغلي على نار هادئة ثم اضيفي اليه ملعقة من العسل وطبقي الخليط على شعرك قبل غسله واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم.

2- ماء الورد: ان ماء الورد هو من المستحضرات الطبيعية التي تساعدك على التمتع برائحة شعر منعشة وجذابة. وهو لا يتسبب باية اضرار لشعرك. كل ما عليك فعله هو توزيعه على فروة الرأس من حين لآخخر عبر استخدام زجاجة بخاخ.

3- خل التفاح: خل التفاح هو ايضاً من العلاجات الفعالة لرائحة الشعر الكريهة، فهو يحتوي على مواد مضادة للفطريات ومطهرة ويساعد على تحسين الشعر المتشابك. قومي بتخفيف خل التفاح بالماء على ان تكون كمية الماء اربعة اضعاف من الخل واضيفي اليها الزيت العطري المفضل لديك ثم طبقي المزيج على شعرك بعد الانتهاء من غسله واتركيه لمدة 5 دقائق قبل شطفيه من جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية