افضل عطر نسائي جذاب وفخم لن تفوتي اعتماده

افضل عطر نسائي جذاب وفخم

يعتبر العطر من اساسيات اطلالة كل مرأة فهو يعبر عن شخصيتها ويجعلها تجذب من حولها بشذاها العطر ورائحتها المنعشة. لذلك، تحرصين دائماً على اختيار افضل انواع العطور وما يناسبك. من هنا ستعرفك "ياسمينة" على:

ias

  1. افضل عطر نسائي فخم
  2. افضل عطر نسائي قديم
  3. افضل عطر نسائي جذاب

1- افضل عطر نسائي فخم

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

ان كنت تبحثين عن عطر نسائي فخم اخترنا ان نعرفك على افضل مجموعة من العطور التي تضفي لمسة راقية على اطلالتك.

1- عطر Coco من Chanel: هو عطر نسائي فخم لا بل من العطور الاكثر فخامة ضمن عطور شانيل المميزة، يمنحك رائحة عطرية منعشة ومثيرة ليتناسب مع اطلالتك الرسمية في فستانك الانيق لمظهر في غاية الانوثة. خو عطر مناسب للمرأة الحساسة والجذابة المفعمة بالعاطفة ويمكن ان تجعليه خيارك في مناسباتك الرسمية.

2- عطر Gucci Guolty: هو عطر خاص لامرأة تحطم كل التوقعات، فهو يمنحك قوة فائقة بجاذبية لا تقاوم. يبدأ هذا العطر بنفحات رقيقة من روائح الازهار مع الحمضيات المنعشة. اما قلب العطر فيأتي برائحة الفلفل الاسود التي تمنحك الاثارة الكاملة مع نفحات العنبر والباتشولي. عطر اجعليه الخيار الانسب ليزيد من جاذبيتك.

3- عطر Palazzo من Fendi: هذا العطر خاص بالمرأة الرومانسية وهو يحمل تأثيراً قوياً. هو من العطور الخشبية بنفحات منعشة من المندرين ووالبرغموت ثم تأتي رائحة الفلفل الوردي الحار. أما قلب العطر فينفح بنفحات انثوية من زهر البرتقال والياسمين مع روائح الازهار التركية والبلغارية. أما قاعدة العطر فبرائحة أزهار الباتشولي وخشب الصندل الدافئ.

4- عطر J’adore من Dior: من اكثر العطور النسائية فخامة والتي تتمتع بشعبية كبيرة. هو عطر نسائي مميز شعبيته تأتي نتيجة رائحته الجذابة والمنعشة التي تخطف الانفاس مع مزيج فريد من رائحة الاوركيد والبنفسج يحمل في قلبه نفحات زهر اللبلاب وزهر الخوخ لجاذبية فريدة وسحر لا يقاوم.

2- افضل عطر نسائي قديم

افضل عطر نسائي على الاطلاق

رغم ان العطور من الماركات العالمية تتنافس في اطار تقديم احدث العطور واجملها، الا ان بعض عطر نسائي قديم لا تزال تحفر في ذاكرة بعض النساء لا بل لا يزال بعضهن يستعملها نظراً الى السحر المميز الذي تضفيه على اطلالتهن. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اجمل واروع عطر نسائي قديم.

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3– عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.

5- عطر سو ان لوف من فيكتوريا سيكرت: تم اصدار هذا العطر عام 2005. مقدمته من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.هذا العطر فاز بجائزة FIFI award fragrance of the year women’s private label/ direct sell 2016>

6- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995. عطر نسائي مميز مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

3- افضل عطر نسائي جذاب

اجمل عطور القرشي النسائية

اما إذا اردت ان تضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك هذا الموسم لا بد وان تختاريافضل انواع العطور التي تجعلك مميزة وملفتة. لذلك، سنعرفك على هذه المحموعة من عطر نسائي جذاب.

1- عطر Weekend for Women by Burberry: هو عطر نسائي جذاب برائحة مميزة وعطرة. يحتوي على رائحة الاعشاب البرية مع ازهار الخوخ وبقلب العطر برائحة الورد البري مع الايريس وبعطر ينتهي بنفحات خشب الصندل، لجاذبية لا تقاوم.

2- عطر Gucci by Gucci: هذا العطر هو الاكثر ملاءمة لسهراتك ومناسباتك بفضل رائحتها الفحمة والجذابة مع المسك الممزوج برائحة الزهور والبرتقال والورد الابيض لتكوني متألقة وساحرة.

3- عطر Hypnotic Poison by Dior: ان كن امرأة جريئة فهذا العطر يجمل لك نفحات من الغموض والاثارة فهو يمنحك تناقضاً غريباً بين رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا بمزيج ساحر ومميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية