افضل عطر نسائي مثير للشهوة من الماركات العالمية

افضل عطر نسائي مثير للشهوة

ان افضل عطر نسائي مثير للشهوة هي من مجموعة العطور النسائية العذبة التي يمكن ان تضيفيها الى مجموعتك لنفحات جذابة. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Stella by Stella McCartney:

افضل عطر نسائي مثير للشهوة

هو عطر نسائي انيق يمنحك لمسة جذابة، للمرأة الواثقة والعصرية. يتميز بنفحات عطرية عذبة مع لمسة من الورد المغربي والجريب فروت والعود، مع الفلفل الزهري والفانيلا والكهرمان بنهاية مع العنبر والمسك. هذا العطر مناسب تماماً لاطلالاتك ومناسباتك الرومانسية.

2- عطر Gucci Guilty:

افضل عطر نسائي مثير للشهوة

هو العطر الفخم الذي يتناسب مع اطلالة مرأة تفوق كل التوقعات وتسهى لابراز جمالها لتتمتع بجاذبية لا تقاوم. مقدمة هذا العطر من الحمضيات الجذابة مع قلب العطر من الفلفل الاسود والياسمين بقاعدة العطر الجذابة من الباتشولي والعنبر. هذا العطر مميز لتلفتي الانظار.

3- عطر Dior J’Adore:

افضل عطور نسائية تجذب الرجال

هو اشهر العطور النسائية الجذابة التي هي خيار مثالي للمرأة العصرية والانيقة لتجعليه اساسياً من ضمن مجموعة العطور الخاصة بك. يجمع هذا العطر بين الاوركيد والبنفسج في مقدمته، مع قلب العطر الذي يجمع بين زهر اللبلاب مع زهر الخوخ وقاعدة العطر المميزة بالمسك والباتشولي والفانيلا.

4- عطر 212 Sexy by Carolina Herrera:

افضل عطر نسائي مثير للشهوة

من مجموعة العطور الفرنسية الجذابة التي تحمل لك النفحات المثيرة والجذابة، تجمع في نفحاتها بين البرغموت واليوسفي والفلفل الوردي مع قلب العطر برائحة بتلات ازهار الغاردينيا والورد أما قاعدة العطر فتجمع بين رائحة الحلوى مع المسك لجاذبية لا تقاوم.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل العطور النسائية المثيرة، ننصحك بان تقومي بتثبيت العطر بنصائح سهلة التطبيق في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية