افضل عطور افنان الباتل اختاري منها ما يناسبك

افضل عطور افنان الباتل

ان الحصول على عطر منعش وجذاب يتطلب منك ان تتعرفي على تركيبة العطر الذي تختارينها لتلفتي انظار من حولك. من هنا، فان لجؤك الى عطور افنان الباتل اصليه هو من الامور التي تعد خياراً مثالياً. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور افنان الباتل الجديده
  2. افضل عطور ديور
  3. افضل عطور الماجد للعود

1- افضل عطور افنان الباتل الجديده

افضل عطور افنان الباتل

من مجموعة عطور افنان الباتل الجديد، اخترنا ان نعرفك على افضل عطور افنان الباتل اصليه. وانت تتساءلين دائما بشأن كم عدد عطورات افنان الباتل وتبحثين دائماً عن الاجابة المناسبة.

للاجابة على ؤال كم عدد عطورات افنان الباتل، من الضروري ان تعرفي ان عطور افنان الباتل السبعه الا اننا سنتحدث هنا عن اشهر العطورات ضمن هذه المجموعة من عطور افنان الباتل السبعه.

من هنا سنقدم لك هذه المجموعة من عطور افنان الباتل الجديده:

اضغطي هنا لشراء عطر دهن العود ابيض

  • عطر دهن العود ابيض: من اروع عطور افنان الباتل الجديده، يتميز بمزيج خشبي منعش مع مكونات المسك الدافئة التي تدوم طويلاً. تصميم زجاجة هذا العطر شرقية بامتياز، مع تركيبة عطرية تمنحك رائحة متوازنة لترفع معنوياتك. أما للاجابة على سؤالك عطر افنان الباتل بكم؟ هذه الزجاجة سعرها 50 ريالاً.

اضغطي هنا لشراء عطر سوبيرماسي

  • عطر سوبيرماسي: يتميز هذا العطر برائحة حارة من التوابل المنعشة ليمنحك لمسة انيقة عصرية، يتميز برائحة خشب الصندل مع نفحة من الحمضيات بون ان ننسى أناقة رائحة الباتشولي. يأتي هذا العطر بزجاجة سوداء غامضة وانيقة, سعره يبلغ 119 ريالاً.

اضغطي هنا لشراء عطر اورنمينت

  • عطر اورنمينت: من اجمل العطور على الاطلاق. يتميز بجمعه بين رائحة الازهار والفاكهة بطريقة منعشة وجذابة ليزين اطلالتك بلمسة عصرية مميزة مع زجاجة العطر التي تجمع بين الاسود والذهبي الراقي. أما بشأن السؤال عطر افنان الباتل بكم؟ فيبلغ سعر هذا العطر 116.50 ريالاً.

2- افضل عطور ديور

افضل عطور افنان الباتل

تعتبر ماركة ديور العالمية من افضل الماركات في مجال العطور والتي تساعدك على ان تتمتعي برائحة منعشة وجذابة وتلفتي انظار من حولك. من هنا، اخترنا ان نعرفك على افضل عطور ديور.

اضغطي هنا لشراء عطر مس ديور

  • عطر مس ديور: هو من اكثر عطور هذه الماركة العالمية شهرة. يجمع بمكوناته الاساسية رائحة الازهار مع الياسمين والباتشولي واليوسفي ليمنحك عطراً فائق الرقة والنعومة مع زجاجته التي تعكس المزيج الوردي والغطار المصمم بطريقة انثوية.

اضغطي هنا لشراء عطر بيور بويزون

  • عطر بيور بويزون: هذا العطر يظهر الجانب الخطير من شخصيتك وهو يمزج فيه بين نفحات من زهر البرتقال والماندرين الصقلي والبرغموت والياسمين لخلق عطر يأسر القلوب لرائحة جريئة وحيوية يأتي معبأً بزجاجة بتصميم مميز والوان متعددة.

اضغطي هنا لشراء عطر جادور

  • عطر جادور: من اكثر عطور ديور رواجاً حول العالم مع زجاجنه الشهيرة التي تأتي على شكل دمعة.يتميز بجمعه لباقة فاخرة من زهرة الايلينغ والورد الدمشقي ونوعين من الياسمين.

اضغطي هنا لشراء عطر هيبنوتيك بويزون

  • عطر هيبنوتيك بويزون: تجسد زجاجة هذا العطر طبيعتك النابضة بالحياة مع مزيج رائع من رائحة زيت اللوز المر والياسمين والفانيلا والمسك. هو عطر شرقي بمزيج ساحر يبتعد عن المألوف.

3- افضل عطور الماجد للعود

افضل عطور افنان الباتل

أما إذا كنت من محبات عطور الماجد للعود، فقد اخترنا لك منها الافضل لتلفتي الانظار في اطلالتك سواء في مناسباتك او سهراتك.

اضغطي هنا لشراء عطر عبير الشوق

  • عطر عبير الشوق**:** هو مزيج فريد من تناغم عبير الزهور التي تجمع بين نفحات الزنابق المائية مع العنبر والمسك والفانيلا معل لمسة منعشة من زهر البرتقال.

اضغطي هنا لشراء عطر مسك زهري

  • عطر مسك زهري**:** من اروع عطور الماجد للعود. يتميز بتركيبة عطرية ساحرة مناسب لامرأة حالمة تمزج بين روائح الزهور الناعمة مع المسك الخالص بتركيزه المكثف.

اضغطي هنا لشراء عطر مسك العود

  • عطر مسك العود**:** ان كنت تبحثين عن عطر فاخر وفخم نقدم لك هذا العطر بتركيبة عطرية فاخرة بنفحات شرقية مميزة، تمتزج من خلالها روائح العود مع روائح المسك الناعمة لتأثير قوي يدوم طويلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية