افضل عطور الدخيل النسائيه اختاري ما يناسبك منها

افضل عطور الدخيل النسائيه

ان الحصول على نفحات عطرية جذابة يتطلب منك ان تختاري افضل مجموعة من افضل عطور الدخيل النسائيه التي تتميز باسلوبها الجذاب ونفحاتها التي لاتقاوم. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور الدخيل المميزة
  2. عطور الدخيل للعود
  3. عطور الدخيل للعود الجديد

1- عطور الدخيل المميزة

افضل عطور الدخيل النسائيه

اضغطي هنا لشراء عطر Mudhila

  • عطر Mudhila: من عطور الدخيل التي تعكس اطلالة المرأة المفعمة بالانوثة. هذا العطر بفضل نفحاته الجذابة يعكس الحس المرهف للمرأة مع مزيج من العود الفخم والعنبر والمسك والفانيلا والباتشولي لعطر لا يقاوم

اضغطي هنا لشراء عطر Ommi

  • عطر Ommi: من اجمل العطور على الاطلاق، وهو يتميز بنفحاته الحيوية لتشعري عند تطبيقه بالهدوء والاسترخاء لتمنحك نفعطراً ساحراً يدوم لفترات طويلة ويمنحك اطلالة مميزة وفريدة وسط الحاضرين. يغلب على هذا العطر الى جانب رائحة العود نفحات جذابة من المسك وزهر البرتقال والورد.

اضغطي هنا لشراء عطر Massaya Black

  • عطر Massaya Black: هذا العطر من اجمل العطور الخشبية التي تجمع بين المسك والبخور يتوسطها اللبان والقرفة وزهور الفريزيا لتنتهي باعلى الهرم بنفحات من الهيل والقرنفل والبرغموت والتوت.

اضغطي هنا لشراء عطر Highness White

  • عطر Highness White: عطر هاينس وايت هو باقة ثمينة من الازهار الشرقية البيضاء المضيئة بشذى عطري جذاب مع قوام فواح يدوم طويلاً لنهديك احساساً ساحراً وفريداً من نوعه يأسر كل من حولك.

2- عطور الدخيل للعود

افضل عطور الدخيل النسائيه

أما إذا كنت تبحثين عن عطور الدخيل للعود التي تعبق بنفحات العود الجذابة، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطور الدخيل للعود.

اضغطي هنا لشراء عطر ابيك فضي

  • عطر ابيك فضي: هذا العطر المميز برائحته التي تجمع بين رائحة الحمضيات المنعشة مع نفحات الاخشاب الجذابة لتهديك احساسا جذاباً مفعماً بالسحر والتألق.

اضغطي هنا لشراء عطر Exclamation Golden

  • عطر Exclamation Golden: هذا العطر هو عطر متجدد بنفحات انيقة مقدمته منعشة من البرتقال الاحمر واليوسفي وقلب العطر برائحة العسل القوية وزهرة الغاردينيا الجذابة في حين ان قاعدة العطر تجمع بين العود والمسك والفانيلا

اضغطي هنا لشراء عطر Blend Rose & Vanilla

  • عطر Blend Rose & Vanilla: هذا العطر هو بخلطة جذابة بروح عصرية وجذابة. يمزج هذا العطر بين اريج الفانيلا المثيرة مع عبير الورد ليمنحك شعوراً استثنائياً بلمسة ناعمة من الفخامة.

3- عطور الدخيل للعود الجديد

افضل عطور الدخيل النسائيه

أما إذا كنت تبحثين عن كل جديد فقد اخترنا لك هذه المجموعة من عطورالدخيل للعود الجديد لتختاري منها ما يناسبك.

اضغطي هنا لشراء عطر Mukhallat Al Muluk

  • عطر Mukhallat Al Muluk: كما يوحي اسمه، هذا العطر يجمع بين نفحات عطرية فخمة وجذابة، فهو يحتوي على اجود انواع العود المميزة مع نفحات رقيقة من الفانيلا والعنبر والباتشولي المميزة.

اضغطي هنا لشراء عطر Maamoul Special

  • عطر Maamoul Special: هو من اجمل عطور الدخيل للعود الجديد، هو مؤلف من اجود انواع العود مع مجموعة الدخيل التي تعرف كيف جمعت بين الزيوت العطرية والروائح المنعشة لتمنحك عطراً جذاباً وملفتاً.

اضغطي هنا لشراء عطر كراون الابيض

  • عطر كراون الابيض: من افخم وارقى عطور الدخيل للعود وهو يتميز بمقدمة عطر برائحة الحمضيات المنعشة مع قلب العطر من الياسمين والازهار البرية لتمتد الى قاعدة عطرية برائحة الفانيلا والعنبر والعود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية