افضل عطور الدخيل للعود لنفحات تخطف الانفاس

افضل عطور الدخيل للعود

ان اختيار افضل عطور الدخيل للعود هو من الامور الاساسية التي تبحثين عنها من اجل الحصول على نفحات عطرية عذبة تلفت الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة",

ias

1- عطر Mudhila:

افضل عطور الدخيل للعود

هو من العطور الشرقية المذهلة، يعكس اطلالة المرأة المفعمة بالانوثة، ويجمع في تركيبته الجذابة بين العنبر والمسك والعود والفانيلا والباتشولي لتحظي بنفحات جذابة لا تقاوم.

2- عطر Massaya Black:

افضل عطور الدخيل للعود

هو من اجمل العطور الخشبية التي تضم نفحات عطرية عذبة تجمع بين المسك والبخور في مقدمة العطر مع قلب العطر بنفحات اللبان والقرفة والفريزيا مع قاعدة العطر بنفحات الهيل والقرنفل والبرغموت والتوت.

3- عطر Mukhallat Al Muluk:

افضل عطور الدخيل للعود

هو من العطور الثمينة التي تجمع في نفحاتها الفخمة روائح عذبة وجذابة، مع العود ونفحات رقيقة من الفانيلا والعنبر والباتشولي.

4- عطر كراون الابيض:

افضل عطور الدخيل للعود

هو من افخم وارقى العطور النسائية بنفحات العود الجذابة من مجموعة الدخيل للعود، اخترنا هذا العطر الجذاب برائحة الحمضيات المنعشة مع قلب العطر بنفحات الياسمين والازهار البرية وقاعدة عطر برائحة الفانيلا والعنبر والعود.

إذاً، هذه هي افضل مجموعة من عطور الدخيل للعود التي يمكنك ان تختاري منها عطر ك المميز، ولا تترددي في اختيار عطرك ايضاً من اية مجموعة من العطور النسائية المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية