افضل عطور الشعر من الماجد للعود لنفحات عطرية عذبة

افضل عطور الشعر من الماجد للعود

افضل عطور الشعر من الماجد للعود هي التي ستساعدك لتغني شعرك بنفحات عطرية عذبة، ننصحك بان تتعرفي عليها مع ياسمينة لتختاري منها النفحات التي تناسبك.

ias

عطر ليال:

افضل عطور الشعر من الماجد للعود

هو من افضل العطور الشرقية الانيقة التي يمكنك ان تزيني اطلالتك به. يتميز بمقدمة عطر جذابة مع اليوسفي الممزوج بالياسمين وزهر البرتقال اما قلب العطر فيجمع بين الكشمش الاسود والسوسن اما قاعدة العطر فتجمع بين المسك والفانيلا والعود.

عطر سكون 2:

افضل عطور الشعر من الماجد للعود

هو من افضل انواع بخاخ الشعر، وهو يتميز بنفحات آسرة. مقدمة هذا العطر تأتي بتناغم بين البرغموت والزهور البيضاء والياسمينة مع قلب العطر من الباتشولي والتوت البري الاسود في حين ان قاعدة العطر تجمع بين المسك وخشب الارز وخشب الصندل.

عطر الشعر ولاء:

افضل عطور الشعر من الماجد للعود

هذه المجموعة هي من الخيارات المناسبة بالنسبة لك، فهي تحتوي على عطرك اليومي الجذاب وترافقه عبوة اخرى متشابهة من حيث النفحات العطرية وهي عطر للشعر. مقدمة هذا العطر تجمع بين الياسمين والفل والايلينغ، اما قلب العطر فيأتي بنفحات من التونكا والباتشولي وينتهي في قاعدة العطر بنفحات الفانيلا وخشب الصندل والمسك الابيض.

هذه هي افضل عطور الشعر من مجموعة الماجد للعود التي ندعوك الى الاعتماد عليها في يومياتك، وننصحك بان تتبعي بعض النصائح لاختيار العطر المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية