افضل عطور الماجد للعروس لنفحات تأسر القلوب

افضل عطور الماجد للعروس

افضل عطور الماجد للعروس هي من العطور المميزة التي على العروس ان تختارها من مجموعة العطور من الماركات العالمية. لذلك، "ياسمينة" ستعرفك عليها.

ias

1- عطر مختلف:

هو من العطور الفرنسية المميزة بنفحاتها العطرة والجذابة، وهو يمزج بين الرقي والجاذبية. وهو مناسب للجنسين. هو يجمع بين البرغموت والباتشولي والمسك مع لمسة انيقة من الياسمين والفانيلا.

2- عطر جذاب:

هو عطر عصري حديث مميز بنفحاته العطرية العذبة التي تضفي سحراً وجاذبية على اطلالة العروس في يومها الكبير. هو من العطور الشرقية المميزة مه نفحات العود والبرغموت والكشمش الاسود لمزيج شرقي يسحر القلوب.

3- دهن مخلط المعمول والمبسوس:

هو ايضاً من الروائح الشرقية المميزة التي يمكنك ان تختاريها لاطلالتك في يومك المنتظر، وايضاً هذا العطر يتميز بنفحات العود الجذابة لتكوني محط الانظار.

4- عطر وايت سكرت:

هو من العطور النسائية الزهرية الناعمة التي يمكنك ان تعتمديها في يومك المنتظر مع نفحات عطرية عذبة من البرغموت والكمثري ولمسة من ازهار الزنابق وزهرة البنفسج مع قاعدة العطر برائحة العنبر والبخور والمسك.

5- عطر ميرال روج:

هو من العطور النسائية الفخمة الزيتية التي تعتمد على نفحات عطرية جذابة بتركيبة فريدة مميزة، مع نفحات من زهرة الياسمين والورد الجوري والخوخ مع لمسة انيقة من الكشمير والمسك لتمنحك لمسة منعشة جذابة.

إذاً، هذه هي مجموعة من عطور الماجد المناسبة لاطلالة العروس المميزة باسلوبها ويمكنك ان تعمدي الى تثبيت العطور لمدة اطول بنصائح بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية