افضل عطور الماجد للعود للنساء اختاري منها ما يناسبك

افضل عطور الماجد للعود للنساء

تبحث دائماً كل سيدة في اطار الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة عن اختيار العطر المناسب الذي يضفي سحراً خاصاً وجاذبية على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور الماجد للعود النسائيه
  2. عطور الماجد للعود بنفحات العود
  3. عطور الماجد النسائيه الزهرية

1- عطور الماجد للعود النسائيه

افضل عطور الماجد للعود للنساء

من اجمل مجموعة عطور الماجد للعود النسائيه التي ستساعدك على الحصول على نفحات عطرية جذابة ومميزة وتلفتي انظار من حولك. تعرفي معنا على عطور الماجد للعود النسائيه المميزة.

اضغطي هنا لشراء عطر مختلف

  • عطر مختلف: هذا العطر يتميز بمكوناته الفرنسية التي تجمع في رائحته بين رقي الاطلالة وسحر الحضور بلمسات شرقية مفعمة بالانوثة والجاذبية.

اضغطي هنا لشراء عطر جذاب من الماجد

  • عطر جذاب من الماجد: هو عطر عصري وحديث بتصميم انيق يتلاءم مع اطلالة المرأة المتألقة التي تبحث عن الانطلاق والتحرر. وهو يضفي لمسة انيقة مفعمة بالاذبية على اطلالتك. يتميز عطر جذاب من الماجد. برائحة العود مع مزيج جذاب برائحة العطور الفرنسية والشرقية باسلوب جذاب.

اضغطي هنا لشراء عطر ميال

  • عطر ميال: هو عطر يجمع بين المكونات الشرقية مع الروائح الفرنسية مع مزيج جذاب من العود والرائحة الزهرية المميزة. وما يجعله خياراً مثالياً انه يدوم لفترات طويلة.

اضغطي هنا لشراء عطر جشون

  • عطر شجون: من افضل عطر نسائي من الماجد للعود هو عطر برائحة العود مع مزيج من الروائح الفرنسية، يتميز برائحته القوية الا ان مكوناته تظل خفيفة وهو عطر مميز بمزيج رائع بين العود والمسك الجذاب.

2- عطور الماجد للعود بنفحات العود

افضل عطور الماجد للعود للنساء

أما إذا كنت تبحثين عن اجمل نفحات العود الجذابة للنساء، فقد اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من عطور الماجد للعود للنساء بنفحات قوية من العود.

اضغطي هنا لشراء دهن مخلط المعمول والمبسوس

  • دهن مخلط المعمول والمبسوس: نكهة مميزة تنشر عبيرها في الارجاء، يمنحك روائح شرقية اصلية. فهو يتميز بمجموعة من النفحات العطرية الفريدة والمميزة مع لمسة رقيقة وفخمة من العود الاصلي الجذاب.

اضغطي هنا لشراء دهن سكون1

  • دهن سكون1: عطر من عائلة الازهار الشرقية ليمنحك رائحة مفعمة بالتميز. يجمع هذا العطر بين اليوسفي الممزوج بالورد الابيض والياسمين والتوت البري الاسود بقاعدة من المسك والاخشاب مع نفحات مميزة من العود.

اضغطي هنا لشراء دهن الفخامة

  • دهن الفخامة: من عطور الماجد للعود النسائية المميزة والفخمة التي تأتي بمزيج من البرغموت العطري مع زهرة الياسمين واللوتس مع نفحات من خشب الصندل والمسك والزعفران وزهرة الباتشولي والجلد.

3- عطور الماجد النسائيه الزهرية

افضل عطور الماجد للعود للنساء

أما إذا كنت من محبات عطور الماجد للعود للنساء الزهرية بنفحات انثوية جذابة، فقد اخترنا لك اجمل النفحات العطرية ضمن مجموعة عطور الماجد النسائيه.

اضغطي هنا لشراء بخاخ ريما

  • بخاخ ريما: خلطة شرقية يتناغم فيها المسك والزعفران بلمسات ساحرة من العطور المميزة. هو مناسب اطلالة المرأة الانيقة والجذابة. يأتي هذا العطر مع مزيج ملفت منم البرغموت مع زهر البرتقال مع الياسمين ولمسة من خشب الصندل والمسك.

اضغطي هنا لشراء عطر وايت سكرت

  • عطر وايت سكرت: هو عطر مميز من مجموعة الماجد للعود مع نفحات عطرية جذابة من التفاح والبرغموت والكمثري مع نفحات من ورد الزنابق وزهرة البنفسج ومزيج من العنبر وعبق البخور والمسك.

اضغطي هنا لشراء عطر ميرال روج

  • عطر ميرال روج: هو عطر مميز وجذاب ويتميز مع مزيج روعة من زهرة الياسمين والورد الجوري مع الخوخ ومضافاً اليه المسك مع الكشمير والتوفي ليمنحك احساساً منعشاً برائحة عطر زيتية.

اضغطي هنا لشراء عطر رسمي اورينت

  • عطر رسمي اورينت: هو عطر شرقي مميز من مجموعةالماجد للعود وهو يجمع بين البرغموت واليوسفي والخزامي لتنطلق مع زهرة الروزماري والقرفة مع زهرة البرتقال ليختم مع قاعدة مسكية وخشب الارز والفانيلا وخشب الصندل والتونكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية