افضل عطور ايف سان لوران لنفحات آسرة لامسياتك الراقية

افضل عطور ايف سان لوران

ان افضل عطور ايف سان لوران هي تلك التي تجمع عطوراً نسائية جذابة تأسر قلوب كل من حولك في امسياتك الراقية. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه المجموعة.

ias

1- عطر BLOUSE:

هو عطر نسائي فخم يتناسب مع المرأة الواثقة، فهو عطر زهري تطوقه نفحات عذبة من الورد مع جوهر الفلف الاسود وبراعم زهر البرتقال لينفح نسيماً خفيفاً يأسر قلوب من حولك. بدون ان ننسى القاعدة بلمسة جذابة من المسك الابيض والعنبر.

2- عطر TUXEDO:

هذا العطر ملائم للجنسين، فهو يجمع بين الباتشولي والعنبر ويعكس نفحات من الفلفل الاسود الحاد ليتناسب مع اطلالة المرأة الحساسة ليمنحك لمسة مفعمة بالانوثة والجاذبية وتأسري قلوب من حولك.

3- عطر LIBRE:

هو عطر كما يدل اسمه، عطر المرأة المتحررة التي تسعى لان تكون حرة وتحقق طموحاتها في الحياة. هو عطر من اللافندر الفرنسي مع حاسة البرتقال البرتقالي المغربي مع لمسة جريزة من المسك الابيض.

4- عطر BLACK OPIUM:

هو عطر انثوي للغاية، لتتألقي في يومياتك كما مناسباتك وسهراتك. تتميز بداية العطر مع نفحات من القهوة الغنية مع لمسة من الفانيلا مع قلب العطر بنفحات من الازهار البيضاء وقاعدة العطر بمزيج من العنبر والمسك.

5- عطر GRAIN DE POUDRE:

هو العطر الذي من الضروري ان تحرصي على ان يكون موجوداً بين مستحضراتك لتتألقي بنفحات عطرية ساحرة تأسر القلوب. يتميز هذا العطر الناعم برائحة جلدية تمزج الفلفل الاسود والكزبرة مع اوراق البنفسج وجلد الغزال والمسك الابيض.

إذاً، هذه هي افضل مجموعة من عطور ايف سان لوران لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك، ولا تترددي في اعتماد الطريقة المثالية لاختيار العطر حتى تتمكني من الحصول على رائحة تأسر القلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية