افضل عطور بربري النسائيه لمسة عطرة ومنعشة في اطلالتك

عطور القرشي بلاك

تعتبر ماركة بربري من الماركات العالمية التي تحظى باعجاب النساء وهي تلقى رواجاً واسعاً بفضل قدرتها على تقديم المنتجات المميزة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور بربري القديمه

  2. عطور بربري الجديده

  3. اروع عطور بربري

1- عطور بربري القديمه

افضل عطور بربري النسائيه

ان كنت من محبات عطور بربري القديمه، وتبحثين عن الافضل بينها، من الضروري ان تتعرفي على هذه المجموعة من عطور بربري القديمه التي اخترناها لك.

1- عطر Weekend Burberry: تم اصدار هذا العطر عام 1997، وهو يتميز برائحته المنعشة والفريدة. هو عطر ساحر يجمع بين باقة من الازهار والفواكه المفضل لدى كثير من النساء وهو مناسب لكل الاوقات والمناسبات.

2- عطر Burberry Brit: هو عطر شرقي جذاب صدر عام 2003، يتميز برائحة الفاكهة والازهار. يمزج بين رائحة الكمثري واللوز الاخضر مع قلب العطر برائحة السكر والورد الابيض والفاوانيا مع قاعدة عطر برائحة الفانيلا والعنبر.

3- عطر Burberry Simmer: هو عطر زهري برائحة الفواكه، تم اصداره عام 2007 وهو يجمع بين رائحة المسك والفريزيا والفانيلا والتفاح وزنبق الماء والورد.

4- عطر Burberry London: تم اصدار هذا العطر عام 2009، مقدمة العطر مع رائحة الجريب فروت واليوسفي والفلفل الوردي مع قلب العطر برائحة الورد والزنابق وزهر بخور مريم، وقاعدة العطر برائحة الاخشاب والمسك.

2- عطور بربري الجديده

افضل عطور بربري النسائيه

أما إذا كنت تبحثين عنافضل عطور بربري الجديده، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من عطور بربري النسائيه لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك.

1- عطر Amber Health: تم اصدار هذا العطر عام 2017، وهو عطر شرقي مناسب للنساء والرجال، يتميز برائحة العنبر والفانيلا والباتشولي ودهن العنبر والجاوي وبلسم بيرو والتونكا.

2- عطر My Burberry Black Perfume: هذا العطر من اجمل عطور بربري الجديده ايضاً تم اصداره عام 2017، هو عطر شرقي زهري للنساء، مقدمة هذا العطر برائحة الياسمين وقلب العطر برائحة الورود والخوخ اما قاعدة العطر فمن الباتشولي والعنبر.

3- عطر My Burberry Festive: هذا العطر تم اصداره عام 2015، مقدمة العطر برائحة البسلة الحلوة، والبرغموتوابرة الراعي والبربوني، فلب العطر برائحة السفرجل والفريزيا وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والورد الدمشقي.

4- عطر My Burberry Blush: هو عطر زهري نسائي، تم اصداره عام 2017، مقدمة هذا العطر برائحة الليمون والرمان، قلب العطر برائحة براعم الورد، التفاح الاخضر وزهور ابرة الراعيوقاعدة العطر برائحة الياسمين والاستاريا.

3- اروع عطور بربري

افضل عطور بربري النسائيه

اما واحد من اجمل عطور بربري النسائيه، عطر Her الذي يتميز برائحته المنعشة والجذابة بنفحات فريدة. اخترنا ان نعرفك على خصائص هذا العطر.

هو عطر فاكهي زهري نابض بالحيوية، مقدمة هذا العطر بنفحات توتية الحمراء والداكنة، وينبض قلبه برائحة الياسمين والبنفسج، وقاعدته برائحة العنبر الجاف والمسك.

هذا العطر فريد من نوعه، فهو عطر لا ينسى، فان دمج الثمار التوتية مع العنبر والمسك نجم عنه رائحة مميزة للغاية، فهو من العطور التي يسهل التعرف عليها إذا كانت احدى السيدات تضعه.

قارورة هذا العطر مصنوعة من الزجاج المقوس ويمكنك ان تقومي بنقش اول حرف من اسمك على الحلقة الذهبية التي تكون ملتفة حول عنق الزجاجة.

هذا العطر تم اصداره واصبح متوافراً في الاسواق منذ اكتوبر عام 2018 وهو يلقى رواجاً كبيراً بين المساء نظراً الى انه يتلاءم مع اطلالتك اليومية ومناسباتك المسائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية