افضل عطور ديور المميزة للمسة مفعمة بالسحر والجاذبية

افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية

ان اضفاء لمسة ساحرة على اطلالتك وتلفتي الانظار، من الضروري ان تحرصي على اختيار العطر الانسب من مجموعة عطور ديور الجذابة. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطورات ديور الجديده
  2. عطر ميس ديور
  3. عطر جادور

1- عطورات ديور الجديده

افضل عطور من ذا بودي شوب

تعتبر عطور ديور من افضل العطور التي يمكنك ان تعتمدي عليها في يومياتك ومناسباتك. من هنا اخترنا ان نعرفك علىافضل عطور ديورالجديده.

1- عطر بيور بويزون: هذا العغطر يظهر الجانب الخطير من شخصيتك، وهو يمزج بين رائحة البرتقال الطازجة مع الماندرين الصقلي والبرغموت والياسمين وزهر البرتقال ليخلق لك رائحة منعشة تخطف القلوب.

2- عطر هيبنوتيك بويزن: هذه الزجاجة الشهرية من مجموعة عطورات ديور الجديده، تقدم لك تجربةً فريدةً مع عطرٍ نابض بالحياة. هذا العطر يمزج بين روائح اللوز المر والياسمين والفانيلا والمسك والعود مع لمسة شرقية مميزة ليمنحك عطراً خارجاً عن المألوف.

3- عطر بويزون غيرل: عطر انثوي عصري جذاب، فهو يتميز بتركيبات متناقضة لخلق عطر مر وحلو في الوقت نفسه بمزيجٍ رائعٍ بين زهر البرتقال والفانيلا والتونكا لتحصلي على تركيبة مبهجة وهو عطر حلو وقوي وبمفعول قوي.

4- عطر ديون: من عطور ديور الجديده، يتميز هذا العطر بلمساته الزهرية الفاخرة مع نفحات من رائحة البرتقال والبرغموت الممزوج برائحة خشب الورد وزهرة الياسمين والمسك والفانيلا وخشب الصندل لتحصلي على عطر قوي وثابت.

5- عطر ديور اديكت: من اجملعطورات ديور الجديده. هو عطر انيق وجذاب مع باقة من الزهور الناعمة، فهو يجمع بين رائحة الياسمين واوراق اليوسفي مع روائح الازهار الاستوائية مع الفانيلا وخشب الصندل.

2- عطر ميس ديور

صور اجمل عطور ماركة

اما إذا اردت الحصول على عطر ميس ديور المميز والجذاب، من الضروري ان تتعرفي على مكونات افضل عطور ديور المميزة ببنفحاتها العذبة.

هو عطر مصنوع يدوياً، وهو قصيدة تحاكي الحب، كما تفوح منه نفحات رومانسية جذابة ومنعشة. هو عطر انيق وجريء يمثل انوثة ديور مع التصاميم المترفة لكن مع لمسة عصرية ثائرة مفعمة بالجاذبية.

يمتاز هذا العطر بنفحات عنبرية واضحة مع نفحات من اليوسفي والبرتقال الاحمر مع قلب زهري حسي ومتناغم بنفحات الورد الدمشقي والياسمين والباتشولي مع قاعدة عطر بمزيج مميز بين الباتشولي والطحالب وخشب الصندل.

عطر ميس ديور يأتي لى هيئة ماء عطر في زجاجة مربعة تحتوي على سائل يميل الى البرتقالي وعبوة باللون الوردي الهادئ مع اطار فضي انيق.مع حجم يتراوح بين 50 ملل و100 ملل.

3- عطر جادور

افضل عطور ديور

من اكثر عطور ديور شهرةً ورواجاً، عطر جادور المميز بروائح المنعشة والجذابة، لتلفتي انظار من حولك بلمسات عصرية ومميزة. من هنا اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر جادور.

يجمع هذا العطر بين رائحة اليوسفي والبرغموت والشمام وازهار الماغنوليا والخوخ والكمثري كمقدمة للعطر وهو يحتوي على قلب العطر على رائحة انيقة جداً وايضاً رائحة انثوية مع نفحات الزنابق والاوركيد والياسمين والورد الابيض والبرقوق الدمشقي. أما قاعدة العطر فهي تحتوي على رائحة اخشاب الارز والمسك وتوت العليق.

هذا العطر مناسب لامرأة مفعمة بالانوثة، ويتميز هذا العطر بالجاذبية والرقة وهو عطر لا يقاوم شديد الاغواء يشعرك بالثقة والانتعاش مع نفحاته الهدئة كنسيم البحر.

زجاجة عطر جادور مميزة تحتوي على سائل خوخي اللون وعبوة بيضاء مضلعة عريضة بكتابة ذهبية لتمنحك عطراً راقياً فخماً وجذاباً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية