افضل عطور ديور الخاصة اختاري ما يناسبك من هذه المجموعة

افضل عطور ديور الخاصة

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور ديور الخاصة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتلفتي انظار من حولك بنفحات عطرية عذبة تجعل اطلالتك أكثر انتعاشاً.

ias
  1. عطر J'Adore: مقدمةعطر جادور المميزة تبدأ بنفحات من اليوسفي والبرغموت مع الشمام وازهار الماغنوليا والخوخ والكمثري. مع قلب العطر بنفحات الياسمين والورد الابيض والبنفسج والبرقوق والزنبق وقاعدة العطر بنوتات مميزة من خشب الارز والمسك وتوت العليق. هذا العطر هو الاكثر انتشاراً وهو يجمع بين الذوق الرفيع والجاذبية والاناقة ويعبر عن الشغف والجمال والانوثة.
  2. عطر Poison Girl: نفحات عطر بويزن غيرل تجمع بين نفخات عطرية منعشة من البرتقال المر والليمون مع قلب العطر بمزيج رائع من الورد الدمشقي مع براعم البرتقال وقاعدة العطر بمزيج رائع من التونكا وخشب الصندل والفانيلا واللوز وخشب الكشمير. هو عطر مخصص لكل مرأة تبحث عن لمسات انثوية طاغية.
  3. عطر Dior Addict: عطر ديور اديكت هو عطر انيق وجذاب من ديور يجمع باقة من الزهور الناعمة. تظهر في هذا العطر رائحة الياسمين واليوسفي ممزوجة مع روائح الازهار الاستوائية مع لمسات من الفانيلا وخشب الصندل.
  4. عطر Miss Dior: يعتبر عطر مس ديور الجديد ثورة في عالم العطور بطابعها الحاد مع لمسة متميزة هو عطر مصنوع بطريقة يدوية بحرفية بالغة ليضفي جرأة وأناقة على اطلالتك مفعمة بالانوثة مع لمسة عصرية ثائرة. تركيبته الغنية برائحة الورد الحسية ذات النفحات العسلية المطرزة بالجوهر المثير للورد الجوري مع درجات حمضية منعشة وحادة تتلألأ مع نفحات البرتقال الاحمر والمندرين والبرغموت.
  5. عطر Joy: عطر جوي جديد من ديور اخذ ينتشر ويلقى رواجاً لدى غالبية النساء تم اصداره في نهاية آب عام 2018 وهو عطر يمنحك الطاقة والحيوية والنعومة والسعادة. هو يعبر عن احساس خاص بالفرح مبني على نفحات بتركيبة عطرية جذابة مع مقدمة العطر برائحة الحمضيات والورد مع مزيج مميز من الياسمين والفاكهة مع قلب عطر بنفحات من الباتشولي وزهر البرتقال مع قاعدة عطر برائحة خشب الصندل الدافئ مع جرعة انيقة من المسك لتوفر لك تأثيراً حسياً لا يقاوم.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور ديور الخاصة، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية