افضل عطور روبرتو كافالي لمسة مفعمة بسحر غامض

افضل عطور روبرتو كافالي

غالباً ما تبحث المرأة عن افضل العطور من الماركات العالمية لتضفي لمسة ساحرة على اطلالتها وتلفت انظار من حولها. لذلك، من الضروري ان تحرص على التعرف علىهذه العطور لتختار الافضل منها. روبيرتو كافالي واحد من افضل الماركات العالمية في هذا المجال، وقد اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على مجموعة من عطوره:

ias
  1. روبرتو كفالي الازرق
  2. روبرتو كفالي الاسود
  3. روبرتو كفالي الذهبي
  4. روبرتو كفالي الجديد

1- روبرتو كفالي الازرق

افضل عطور روبرتو كافالي

تبحثين دائماً عن افضل عطر منعش تضفي من خلاله لمسة مميزة على اطلالتك، لذلك لا بد وان تختاري عطر روبرتو كفالي الازرق المعروف باسم Paradiso Azzuro. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خصائص روبرتو كافالي عطر.

يكشف عطر روبرتو كفالي باراديسو صباح واطلالة اولخيوط النور ورائحة استيقاظ الزهور الرقيقة والدقيقة التي تنبت في الجنة مع نسيمها العليل والمنعش.

يتميز هذا العطر برائحة الياسمين البري التي منحته وجهاً متوسطياً جديداً مع نفحة من الحمضيات برقة حالية بلمسة من الحامض المنعش ونسيم عطري أخاذ.

عطر روبرتو كفالي باراديسو عالي الانوثة، منعش وجذاب بنفحات علوية مع نسيم متوسطي منعش من قشور البرغموت والفوار واللافندر العطري، مع قلب العطر باوراق الياسمين البري الندية، ونهاية عطر من خشب السرو الملكي وخشب الكشمير اللطيف الذي يمنح عطرك لمسة دافئة وفاخرة.

هذا العطر امضاء حقيقي عالي الانوثة مع نفحة عطرية علوية مفاجئة بتركيز عالي الانتعاش ما يجعلك عطر روبرتو كفالي الازرق مميزاً وجذاباً.

2- روبرتو كفالي الاسود

صور اجمل عطر نسائي

روبرتو كفالي الاسوداو ما يعرف بروبرتو كافالي عطر Tiger Oud هو من العطور الأخاذة والتي تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالة المرأة الشرقية مع رائحة العود المميزة.

فللعود رائحة فريدة وهو ليس خشباً عادياً وانما هو عبير مركز بنفحات متباينة مع لمسة برائحة الجلود وصولا الى بعدٍ اكثر شاعرية التي تغلب على رائحة عطر روبرتو كفالي الاسود.

يفوح من مقدمة هذا العطر اريج الورود النابضة بالحياة ليلفت الانظار ويوقظ الحواس، لتذوب هذه المقدمة تدريجياً وتكشف عن قلب العطر برائحة خشب العود العميق والفواح بشذا فريد يجمع بين رائحة الاخشاب الغنية مع نفحات رائحة الجلود ليمح هذا العطر عمقاً وترفاً وجاذبية مطلقة. أما قاعدة هذا العطر فتتجلى مع نفحات خشب الصندل الدافئة والمخملية لتخلق لديك سمفونية عطرية مميزة.

هذا العطر يأتي بعبوة في منهى الشاعرية والاناقة لونها الأسود الغني فيه تجسيد واضح لنفحته الوسطى ليخفي الشغف الحقيق خلف هذا العطر الانيق والمنمق ويكلل هذه الزجاجة الغطاء الذهبي يحمل حرفي ماركة هذا العطر.

3- روبرتو كفالي الذهبي

افضل عطور روبرتو كافالي

ايضاً من مجموعة عطور روبيرتو كافالي اخترنا ان نعرفك على عطر روبرتو كفالي الذهبي او ما يعرف بـ Signature، تعرفي معنا على خصائصه.

هو عطرٌ مشرقٌ حيويٌ، يغمر البهار الوردي نفاحته العليا ويفيض بمتعة حياة سريعة الانتقال إلى الأفراد. عطرٌ جذاب مبهج خصوصاً مع قلبه الغني ببراعم زهور البرتقال، وقاعدته المفعمة بنفحات حبوب التونكا الذي يترك بصمة مغرية جداّ على البشرة. وبهذا ينضم إلى باقة عطور روبيرتو كافالي التي لم تخيّب أمالنا في يوم.

تتميز قارورة هذا العطر بمنحنياتها الجذابة الناعمة، مع ختم الماركة الذي يضفي فخامة عليها مع طبعة النمر ليذكرنا كافالي بان المرأة تبقى حرة متحررة وشديدة التصميم رغم انوثتها الطاغية.

4- روبرتو كفالي الجديد

افضل عطور روبرتو كافالي

أما اذا اردت ان تتعرفي على احدث اصدارات عطور روبيرتو كافالي، فقد اخترنا ان نعرفك على عطر Paradiso Assoluto الذي عرف بعطر روبرتو كفالي الجديد.

من خصائص هذا العطر انه يحملك الى حلمٍ جميلٍ مختلف تماماً عن كل توقعاتك، يتميز هذا العطر بنفحات سرية من الفلفل الوردي والياسمين البري والزنبق الاحمر ليمتزج مع نفحات من الفانيلا، وخشب الصندل والباتشولي لتسحر حواسك وتحملك الى رائحة الجنة.

تم تصميم زجاجة عطر روبرتو كفالي الجديد باسلوب فاخر كأنها حبة الماس منحوتة مع اللون الاحمر الجذاب أما غطاء القارورة فيتميز باشكال متعددة فهو مشابه لحبة الكريستال مع ختم اول حرفين من مارك روبيرتو كافالي.

هذا العطر هو رمز للاناقة والرهافة والفخامة ليكون الخيار الامثل لاطلالة المرأة في يومياتها كما وانه لا يجب ان يغيب عن مناسباتها وسهراتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية