افضل عطور زارا النسائي مثالي ليومياتك وامسياتك الراقية

افضل عطور زارا النسائي

غالباً ما تلجأين الى زارا من اجل اختيار احدث صيحات الموضة والحصول على الملابس الجذابة. الا ان زارا تقدم لك ايضاً اجمل العطور النسائية المميزة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور زارا النسائي الجديد

  2. عطور زارا للنساء القديم

  3. عطر zara woman

1- عطور زارا النسائي الجديد

افضل عطور زارا النسائي

تقدم لك زارا مجموعة مميزة من افضل عطور زارا النسائي التي تتميز بنفحات العذبة والعطرة لتلفتي الانظار. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل عطور زارا النسائي الجديدة.

1- عطر Black Amber: هو عطر شرقي للنساء تم اصداره عام 2018، مقدمة هذا العطر برائحة فاكهة الحب مع قلب العطر برائئحة الفانيلا وقاعدة العطر بنفحات جذابة من المسك.

2- عطر Magic Onsen: هو عطر زهري خشبي من مجموعة افضل عطور زارا النسائي. تم اصدتاره عام 2017، يتميز بمزيج من نفحات براعم البرتقال مع اخشاب الارز، المسك والعنبر .

3- عطر Sweet Vanilla: هو عطر زهري فاكهي، تم اصداره عام 2017 مقدمة العطر بنفحات اللوز والكستناء مع قلب العطر برائحة الكراميل وقاعدة عطر من الفانيلا وخشب الارز والمسك.

4- عطر Caiprissima: عطر شرقي مميز للنساء تم اصداره عام 2017، مقدمة العطر برائحة الليمون وماء الفاكهة والبرغموت والكشمش الاسود وقلب العطر برائحة الغاردينيا والياسمين والكرز مع قاعدة العطر بنفحات عطرة من المسك وخشب الصندل والعنبر والفانيلا.

2- عطور زارا للنساء القديم

افضل عطور زارا النسائي

أما إذا كنت تحنين الى مجموعة عطور زارا للنساء القديمة فقد جمعنا لك هذه المجموعة المميزة من النفحات الجذابة والعطرة.

1- عطر Rues D’Antibes Cannes: من عطور زارا الزهرية التي تم اصدارها عام 2014، والتي تجمع بين نفحات جذابة من الجريب فروت مع الفلفل الوردي والفل والباتشولي وطحالب البلوط.

2- عطر Black Amber: هو عطر شرقي مميز تم اصداره عام 2016 مع مقدمة عطر برائحة اليوسفي وقلب العطر مع نفحات من فاكهة الحب وزهرة تياري وقاعدة عطر تتكون من المسك والفانيلا.

3- عطر Cherry: كما يوجي اسمه هو عطر زهري فاكهي يعبق بنفحات جذابة من الكرز كمقدمة عطر مع مزيج من البرقوق، أما قلب العطر فيجمع بين اليوسفي والكمثري وقاعدة العطر من الفانيلا وخشب الصندل.

4- عطر Chypre Floral: عطر تشيير نسائي تم اصداره عام 2013، يجمع هذا العطر بنفحاته الجذابة مع رائحة الزهور والورد والمسك والزهور البيضاء والباتشولي.

3- عطر zara woman

افضل عطور زارا النسائي

ظهر عطر zara woman عام 2013، ثم اعيد انتاجه عام 2016، كأحد العطور النسائية الزهرية في زحاجة شفافة على هيئة ماء تزين.

يتميز عطر zara woman برائحة زهرية شرقية يمتزج فيها عبير زهرتي الفاوانيا والاوركيد مع رائحة الفانيلا المكثفة في تناغم مميز وفي القاعدة العطرية تمتزج رائحة المسك مع خشب الصندل.

هو عطر نسائي جذاب تمتزج فيه الروائح العطرية المنعشة والجذابة لتكنحك اطلالة انثوية متألقة وجذابة لتلفتي انظار من حولك بعطر يدوم لفترة طويلة وتحافظي على النفحات العذبة طوال اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية