افضل عطور غوتشي للنساء بنفحات جذابة تأسر قلوب من حولك

افضل عطور غوتشي للنساء

تعتبر ماركة قوتشي من الماركات العالمية الرائدة في مجال مواكبة صيحات الموضة وتقديم كل جديد يأسر قلب المرأة ويجعلها متميزة. وهي دائماً لا تتردد في صناعة افخر العطور واجملها.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور غوتشي للنساء.

1- عطر Guilty Absolute: عطر نسائي منعش وجذاب بتركيبة مميزة تجعلك تتألقين في مختلف اطلالاتك مقدمة العطر تبدأ بفحات من زهرة توت العليق مع البرغموت والفلفل الوردي اما قلب العطر فبرائحة الورد البلغاري مع اشجار السرو والنجيل الهندي في حين تتميز قاعدة العطر برائحة العنبر والباتشولي.

2- عطر Gucci Primer: تم اصدار هذا العطر عام 2012، هو عطر نسائي بمزيج مميز من الازهار المنعشة مع مقدمة العطر بنفحات البرغموت وتوت العليق وقلب العطر برائحة الزهور البيضاء والمسك وبراعم البرتقال، أما قاعدة العطر فبمزيج بين خشب الباتشولي وخشب الصندل.

3- عطر Gucci Bamboo: تم اصدار هذا العطر عام 2017، يحمل نفحات انثوية متناهية النعومة مع مقدمة عطر بنفحات البرغموت مع قلب العطر برائحة الايلينغ وزهر البرتقال وقاعدة العطر بمزيج من خشب الصندل والفانيلا والعنبر.

4- عطر Guvvi Bloom: عطر نسائي بنفحات عطرية انثوية تفيض بعبير الازهار. تبدأ رائحة هذا العطر تجمع بين الفل والمسك الروم وجذور السوسن وخشب الصندل. هذا العطر من العطور التي تمنحك نفحات عطرة تدوم لفترات طويلة.

5- عطر Gucci Flora: هو عطر نسائي بنفحات ناعمة بغاية الانوثة. يبدأ هذا العطر مع نفحات من اوراق البنفسج وقلب العطر برائحة من زهر البرتقال والسوسن مع قاعدة العطر برائحة الخشب السويدي.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور غوتشي للنساء، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية