افضل عطور قوتشي الجديده لنفحات جذابة

Person, Human, Finger

ان افضل عطور قوتشي الجديده هي التي تمنحك نفحات عطرية عذبة وتعتبر من افضل العطور النسائية لتجعليها خيارك الاول. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة.

ias

1- عطر Flora:

افضل عطور قوتشي الجديده

من مجموعة عطور قوتشي الساحرة والجذابة، بنفحات الزهرية المنعشة، يتميز بمقدمة عطر بنفحات الفلفل الوردي والبرغموت مع قلب العطر برائحة الفاوانيا والورد وعود الصليب وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والنجيل الهندي والمسك.

2- عطر Gucci Oud:

افضل عطور قوتشي الجديده

هو من افضل العطور بنفحات العود التي تمنحك نفحات شرقية مميزة. يتميز بمقدمة العطر برائحة الكمثري وتوت العليق والزعفران، مع قلب العطر برائحة الورد البلغاري مع براعم البرتقال وقاعدة العطر برائحة العود والمسك والباتشولي والعنبر.

3- عطر Gucci Premiere:

افضل عطور قوتشي الجديده

هو من العطور الفرنسية المثيرة التي تمنحك نفحات عطرية جذابة، ويمنحك لمسة انيقة مفعمة بالسحر. مقدمة هذا العطر هي من الخوخ والغاردينيا وزهرة الفريزيا مع قلب العطر من الورد والياسمين وقاعدة العطر الفانيلا والباتشولي والعود.

4- عطر Gucci Bamboo:

افضل عطور قوتشي الجديده

هو من العطور التي ستمنحك لمسة انثوية روعة ليعكس اطلالتك الجذابة وثقتك الكبيرة بنفسك. مقدمة العطر منعشة من الحمضيات مع البرغموت والازهار الغريبة مع قلب العطر ممن الايلينغ والزنابق البيضاء وزهر البرتقال مع قاعدة عطر برائحة خشب الصندل والفانيلا والعنبر.

إذاً، هذه المجموعة من اجمل عطور قوتشي الجديدة المميزة بنفحاتها العذبة، وننصحك دائماً بان تتمدي هذه النصائح لاختيار عطرك المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية