افضل عطور قولدن سنت لنفحات تأسر القلوب

صور اجمل عطور ماركة

ان افضل عطور قولدن سنت هو مجموعة العطور التي تتميز بنفحاتها التي تأسر القلوب لتكوني محط الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Paco Rabanne Lady Million:

افضل عطور قولدن سنت

هو من العطور الانثوية الجذابة، التي تم اصدارها عام 2008، مقدمة هذا العطر بنفحات زهر البرتقال والبرتقال المر وتوت العليق مع قلب العطر من ازهار الزنبق والياسمين مع قاعدة العطر من الباتشولي والعسل.

2- عطر Chopard Wish:

افضل عطور قولدن سنت

هو من مجموعة العطور الشرقية تم اطلاقه عام 1999، مكونات هذا العطر تجمع في مقدمتها بين زهر العسل وزهر اليرتقال وزيت جوز الهند وخشب الورد والكمثري مع قلب العطر برائحة البنفسج والاوركيد والياسمين والماغنوليا مع قاعدة عطر تجمع بين خشب الصندل والعنبر والباتشولي والكراميل والبخور.

3- عطر Yves Saint Laurent Mon Paris:

افضل عطور قولدن سنت

هو من العطور التي يفضلها الرجل لتضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك. مقدمة هذا العطر من البرغموت والفراولة والتوت والكمثري، مع قلب العطر برائحة الفاوانيا والياسمين وزهر البرتقال مع قاعدة العطر مع الباتشولي والمسك.

4- عطر Carolina Herrera CH L’eau:

افضل عطور قولدن سنت

من اجمل عطور مجموعة كارولينا هيريرا المميزة مع مكوناتها الزهرية الناعمة، مع مقدمة العطر التي تجمع بين نفحات البرغموت والياسمين مع قلب العطر من زهر البرتقال والزنابق والفانيلا مع قاعدة العطر بنفحات شرقية من المسك الابيض والعنبر والعود.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل العطور المتوافرة لدى قولدن سنت، ننصحك بان تتبعي بعض النصائحلاختيار عطرك المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية