افضل عطور للعرايس من الماركات العالمية

افضل عطور للعرايس

ان افضل عطور للعرايس هي خيار مثالي لعروس هذا الموسم لتتألق بنفحات عطرية جذابة تأسر قلوب شريكها وكل من حولها في حفل زفافها. لذلك، اختاريعطرك من هذه المجموعة.

ias

1- Pivoine Suzhou من Giorgio Armani:

لعروس تجمع بين الاناقة والنضارة والشغف العاطفي، يمكنك ان تختاري هذا العطر المميز من مجموعة جيورجيو آرماني من الزهور الثمينة والنباتات وضوء الشمس والنقاء ليحملك الى عرس الأحلام

2- شاليمار من Guerlain:

من اجمل عطور جيرلان شرقيه للعروس، ينبض هذا العطر برائحة الياسمين الهندي ممزوجة مع ماء زهر البرتقال. أما أساس العطر فقوامه نبتة الفانيليا من تاهيتي والهند والمسك الشرقي.

3- عطر Chance من Chanel: 

افضل عطر نسائي للعرايس، من اجود انواع عطور شانيل هي رائحة عطر خفيفة ورقيقة ليوم زفافك هو من اكثر روائح العطور حيوية وخفة واناقة ليجعل اطلالتك مفعمة بالجاذبية وتتألقي في يومك المنتظر.

4- عطر J'adore من Dior:

هو من اروع العطور الهادئة والناعمة للعروس فلا تتخلي عن عن استخدام هذا العطر الرائع ليتكون من باقة متنوعة من الزهور الرقيقة التي يمكن ان تجعل من يوم زفافك ذكرى خالدة لا تنتسى.

5- عطر Idylle من Guerlain:

هذا العطر مميز له سحر خاص يشعرك ببهجة لا مثيل لها فهو يتكون من نفحات من زهور الفوانيا والفريزيا والياسمين والمسك ومزيج الورود البيض. طبقي هذا العطر في يوم زفافك لليلة مثيرة جذابة.

6- Oud Oriental من Versace: 

من عطور فيرستشي الجذابة، يتميز هذا العطر لمقدمة عطر من الورد والزعفران والفريزيا، مع قلب العطر من الباتشولي والبنفسج والقاعدة من العود وخشب الصندل والفانيلا.

إذاً، فان هذه المجموعة من العطور تعتبر مميزة جداً لاطلالة العروس، الا انه عليك التعرف على طريقة اختيار العطر الذي يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية