افضل عطور ماركة عالمية لمسة ساحرة على اطلالتك اليومية

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

ان الحصول على رائحة ذكية وجذابة يتطلب منك ان تختاريها من مجموعة عطور ماركه نسائيه تضفي على اطلالتك لمسة انثوية جذابة ومميزة. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور ماركة جيني
  2. عطور ماركة ديور
  3. عطور ماركة كريد
  4. عطور ماركة ميمو

1- عطور ماركة جيني

افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

ان كنت تبحثين عن أكثر عطر مميز، يمكنك ان تختاري عطرك من مجموعة عطور ماركة جيني المميزة بتركيبتها.

1- عطر Genie In A Bottle: هو عطر شرقي مميز بتركيبته مع عطر الفانيلا تم اصداره عام 2008 يبدأ هذا العطر برائحة الياسمين والبخور والشوكولاته الغامقة. مع قلب العطر برائحة الشاي الاسود والفلفل الاسود والجبهان مع نهاية العطر برائحة جوزة الطيب وجوز الهند.

2- عطر Genie Des Bois: هذا العطر الخشبي من مجموعة عطور ماركة جيني يمكن اعتماده من النساء والرجال تم اصداره عام 200. يتميز برائحة البنفسج والتونكا والجلوي مع قلب العطر من اخشاب الورد ونهاية العطر برائحة براعم الكاكاو.

2- عطور ماركة ديور

افضل عطور فخمة وثمينة

من اكثر انواع العطور فخامة من عطور ماركة عالمية هذه المجموعة من عطور ماركة ديور، التي تتميز برائحتها الجذابة التي تضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك. لذلك، تعرفي معنا عليها.

1- عطر Chris 1947: من اجمل عطور ماركة ديور التي تتميز بالعطر الزهري العشبي. تم اصداره عام 2003. مقدمة العطر من التوت البري مع قلب العطر من البنفسج والفريزيا والصبار وزنابق الوادي مع قاعدة العطر من المسك.

2- عطر Diorama: عطر يحمل مزيجاً من الفواكه الجذابة تم اصداره عام 1948، مقدمة العطر من البراغموت، الخوخ، الشمام والبرقوق. أما قلب العطر فمن الياسمين والغاردينيا ومسك الروم وجوزة الطيب والقرنفل والقرفة والورد وزنابق الوادي والبنفسج. اما قاعدة العطر فمن نجيل الهندي مع المسك وخشب الصندل والطحالب والبلوط وأخشاب الارز.

3- عطر Dior Star: عطر زهري من الفواكه. تم اصداره عام 2005 مقدمة العطر برائحة اليوسفي مع البرتقال المر والبراغموت. بقلب العطر من الفاوانيا وقاعدة العطر برائحة زهر اللوز والمسك.

4- عطر Dior Me Dior Me Not: عطر زهري خشبي تم اصداره عام 2004 مع مقدمة عطر برائحة الماء والبسلة الحلوة مع قلب العطر من الفاوانيا والبنفسج والفريزيا مع قاعدة عطر من المسك والكرز.

3- عطور ماركة كريد

افضل عطور فخمة وثمينة

وأيضا من اروع عطور ماركه نسائيه التي يمكنك ان تعتمدي عليها هي هذه المجموعة من عطور ماركة كريد التي تمتلك مجموعة عطور برائحة منعشة وجذابة.

1- عطر Fleurs Creed 2000: عطر زهري للنساء تم اصداره عام 2001. مقدمة هذا العطر من المغنوليا والمشمش الاسود واليوسفي والبنفسج والورد أما قلب العطر فممن زهر السوسن والزنبق والنرجس والشاي الاخضر والياسمين وزهرة الليلك. أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل والعنبر والمسك.

2- عطر Years Anniversary Creed 250: عطر زهري جذاب يتلاءم مع النساء والرجال تم اصداره عام 2011. مقدمة العطر برائحة الجريب فروت مع البرتقال والبرغموت وقلب العطر من زهر السوسن والنرجس وزهر البرتقال مع قاعدة العطر من العنبر والمسك.

3- عطر Aqua Fiorentina Creed: عطر زهري من الفواكه من مجموعة من عطور ماركة كريد تم اصداره عام 2009 مع مقدمة عطر برائحة البرقوق والتفاح، وقلب العطر من الورد والكمثري والبراغموت والليمون، مع قاعدة عطر من اخشاب الارز وخشب الصندل والجريب فروت.

4- عطور ماركة ميمو

افضل عطر نسائي على الاطلاق

أما إذا كنت تبحثين عن عطور ماركة عالمية ومحتارة بشأن الماركة التي تريدين اختيارها، سنعرفك على هذه المجموعة من عطور ماركة ميمو المميز برائحتها الجذابة.

1- عطر Tiger’s Nest Memo Paris: عطر شرقي للنساء تم اصداره عام 2018، مقدمة العطر برائحة الليمون مع قلب العطر من الفلفل والورد مع قاعدة عطر من اللبان والقرفة والفانيلا والعنبر.

2- عطر African Leather Memo Paris: كما يعرف بام عطر الجلود من مجموعة عطور ماركة ميمو، يتميز برائحة البرغموت مع الجبهان والزعفران والكمون وزهور الراعي والباتشولي والعود ونجيل الهند والمسك.

3- عطر Kedu Memo Paris: عطر زهري عشبي تم اصداره عام 2014، مع مقدمة العطر برائحة الجريب فروت وزهر البرتقال واليوسفي، وقلب عطر من الفريزيا والورد والفاوانيا مع قاعدة عطر الطحالب والمسك الابيض والسمسم.

4- عطر Eau De Memo Paris: عطر زهري مميز تم اصداره عام 2017، بمقدمة عطر من البرغموت والليمون والشاي الاخضر وقلب عطر برائحة الياسمين وزهور السوسن والزعفران مع قاعدة عطر من المسك الابيض والطحالب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية