افضل عطور من الماركات العالمية لا تترددي في تزيين اطلالتك بها

افضل عطور من الماركات العالمية

ان الحصول على عطر مميز وجذاب يتطلب منك ان تختاري عطر بنفحات مميزة وتلفتي انظار من حولك بنوتات جذابة تضفي سحراً خاصاً على مظهرك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطر euphoria

  2. عطر dolce

  3. عطر genie

  4. عطر gucci

1- عطر euphoria

افضل عطور من الماركات العالمية

اذا اردت ان تضفي لمسة خاصة على مظهرك، يمكنك ان تختاري عطر euphoria المميز بنفحاته العطرة. لذلك، تعرفي معنا على اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر euphoria.

هو عطر مستقر حسي وجذاب، شرقي آسر مستوحى من الاحاسيس التي تحملك على جناح الاحلام. النفحات العليا من العطر تتميز برائحة مذهلة من الرمان مع نغمات خضراء فاخرة مع قلب عطر خرافي ومميز برائحة زهور اللوتس والاوركيده السوداء التي تتغلغل في بشرتك. أما قاعدة العطر هي غامضة عالية الانوثة مع لمسات تدوم طويلاً من العنبر الجذاب مع نغمات كثيفة وغنية.

قارورة هذا العطر جاءت انيقة ومصقولة مع اطراف منحنية زنسيج فاخر. السائل بلون بنفسجي يظهر من خلال زجاجها الشفاف مع قشرة من الالومينيوم المسكوب والعطر يتربع في علبة من الكرتون بلون الكاسيس مع لمسة غنية من الستان غير اللامع.

2- عطر dolce

افضل عطور من الماركات العالمية

من اجمل عطر dolce اخترنا ان نعرفك على عطر Garden الذي يتيمز بنفحاته العطرة والمنعشة التي تتلاءم مع مختلف اطلالاتك لتلفتي الانظار.

عطر dolce يتميز بهالة شمسية مبهجة تدمج الفاكهة الحمضية والكريم، يجمع بين زهرة الياسمين الهندي المترف، لتخلق ماءً عطرياً شرقياً غنياً بعبير الزهور.

مقدمة عطر dolce&gabbana تأتي مع درجات طاغية من الماندرين والنيرولي الزاهي والمغنوليا ومستخلص من زيت جوز الهندمع الخلاصة الطبيعية الفريدة لقشرة الفاكهة البيضاء. قلب العطر مميز برائحة اللوز الحريري بالحلاوة التقليدية مع قلب العطر برائحة خشب الصندل مع الدرجة الخفيفة من الباتشولي والفانيلا ليخلق توازناً خفيفاً من النضارة والنعومة ليخلق اريج حديقة الازهار.

تتميز قارورة عطر dolce&gabbana بتصميم فريد للقارورة للتعبير عن الانوثة اللعوبة، مع الغطاء على شكل الوردة باللون الوردي، يجسد رقة الزهور المتفتحة. والعلبة الخارجية تتمتع بلمسة نهائية ناعمة مع الشريط الاسود الرقيق الذي يغلفها.

3- عطر genie

افضل عطور من الماركات العالمية

اما إذا كنت من محبات عطر genie وتريدين التعرف اكثر الى خصائصه والنفحات العطرة التي سيضفيها على اطلالتك، اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر genie.

1- عطر Genie In A Bottle: يسمى هذا العطرعطر genie الاسود هو عطر شرقي مميز بتركيبته مع عطر الفانيلا تم اصداره عام 2008 يبدأ هذا العطر برائحة الياسمين والبخور والشوكولاته الغامقة. مع قلب العطر برائحة الشاي الاسود والفلفل الاسود والجبهان مع نهاية العطر برائحة جوزة الطيب وجوز الهند. عطر genie الاسود من افضل العطور على الاطلاق.

2- عطر Genie Des Bois: هذا العطر الخشبي من مجموعة عطور ماركة جيني يمكن اعتماده من النساء والرجال تم اصداره عام 200. يتميز برائحة البنفسج والتونكا والجلوي مع قلب العطر من اخشاب الورد ونهاية العطر برائحة براعم الكاكاو.

4- عطر gucci

افضل عطور من الماركات العالمية

أما إذا كنت من محبات عطر gucci، فقد اخترنا ان نعرفك على افضل مجموعة من عطر gucci الجذابة التي تحمل لك لمسات حالمة جذابة.

1- عطر Flora من Gucci: من افضل العطور التي يمكنك ان تحصلي عليها، مستخلص من رائحة الحمضيات مع الفاونيا مع قاعدة الورد والباتشولي والفلفل مع لمسة نهائية من خشب الصندل.

2- عطر Gucci Guilty: هذا العطر يمنحك قوي فائقة وجاذبية لا تقاوم بنفحات رقييقة من اوراق الازهار مع الحمضيات المنعشة بقلب نابض برائحة الفلفل الاسود مع لمسة من رائحة العنبر وزهرة الباتشولي.

3- عطر Gucci من Gucci: هذا العطر هو مزيج من رائحة المسك مع باقة من مجموعة من الزهور والجلود والبرتقال والورد الابيض. هذا العطر يتحدث عن العمق والتعقيد في لمسة انثوية جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية