افضل عطور من ذا بودي شوب اطلالة مفعمة بالسحر والرقي

افضل عطور من ذا بودي شوب

ان الحصول على نفحات عطرية منعشة وجذابة يتطلب منك ان تختاري الماركات المميزة التي تساعدك لتحصلي على اطلالة جذابة وملفتة. ومن افضل الكماركات في هذا المجالعطور من ذا بودي شوب. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطور ذي بودي شوب نسائي
  2. افضل عطور من ذا بودي شوب للجسم
  3. افضل عطور بودي شوب للعرايس

1- افضل عطور ذي بودي شوب نسائي

افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية

ان الحصول على اطلالة مميزة يتطلب منك ان تختاري عطر نسائي مميز من مجموعة عطور ذي بودي شوب نسائي التي تتميز بنفحاتها الجذابة.

1- عطر MADAGASCAN VANILLA FLOWER: هو عطر شرقي يدغدغ الحواس ويتميز بالدفء وهو مستوحى من يوم مشمس على جزيرة استوائية في مدغشقر. يحمل هذا العطر عبير العنبر والفانيلا.

2- عطر White Musk Libertine: هو عطر زهري للنساء، يأتي في زجاجة رقيقة شفافة وردية اللون، يتميز برائحة منعشةمن خليط الازهار الرقيقة مع رائحة المسك السكرية التي تمنحك عطراً منعشاً وجذاباً يدوم طويلاً.

3- عطر Indian Gardenia: هو عطر نسائي شرقي للمرأة الواثقة والجريئة. يتميز بمقدمة عطر برائحة زهر البرتقال مع الغاردينيا والياسمين وزنابق الوادي مع قلب العطر برائحة الميموزا وزهر القرنفل، مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل والقرنفل والعنبر.

4- عطر Rougeberry: من اجمل عطور بودي شوب القديمه، التي تتميز بمقدمة عطر برائحة اليوسفي والتفاح، مع قلب العطر برائحة البنفسج والخوخ ورقيب الشمس والورد، مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل اللوز والعنبر والفانيلا واخشاب الارز.

2- افضل عطور من ذا بودي شوب للجسم

افضل عطور من ذا بودي شوب

أما إذا كنت تبحثين عن افضل عطور من ذا بودي شوب للجسم، فقد اخترنا لك الافضل التي تحمل لك نوتات عطرة جذابة لجسمك تلفت الانظار.

1- عطر Moringa: يمنحك هذا العطر لمسة عطرية منعشة لجسمك تدوم لفترة طوريلة، برائحة الازهار المنعشة الممزوجة مع المورينغا وهو من العطور التي يمكنك ان تعتمديها عليها لتجذبي من حولك.

2- عطر Satsuma: هو ايضاً من عطور الجسم المنعشة التي تجمع بين رائحة الازهار المنعشة وعبق مميز من الفواكه، بمزيج رائع بين الساتسوما والازهار المنعشة الجذابة التي تلفت الانظار برائحة جذابة وملفتة.

3- عطر British Rose: هو عطر ممتاز يمنحك بشرة جسمك الانتعاش الذي تحتاجين اليه طوال اليوم مع رائحة الازهار الطازجة، التي تمنحك جسمك انتعاشاً جذاباً وعبقاً مميزاً، وهو بالطبع سيكون من العطور المفضلة لديك فور تجربتها يتميز هذا العطر برائحة الورود البريطانية المميزة التي تخلق مزيجاً رائعاً من الاحساس بالانوثة والثقة والانتعاش.

3- افضل عطور بودي شوب للعرايس

صور اجمل عطور ماركة

أما عطور للعرايس من بودي شوب فهي تعتبر من اجمل النفحات الجذابة التي تناسب العروس العصرية التي تبحث عن لمسات فريدة. لذلك، تعرفي معنا على افضل افضل عطور بودي شوب للعرايس.

1- عطر Love ETC: هو عطر زهري للنساء، مع مقدمة العطر بزهر البرتقال مع البرغموت ورقيب الشمس، اما قلب العطر فبرائحة زنابق الوادي مع قاعدة العطر التي تجمع بين المسك وخشب الصندل والفانيلا.

2- عطر Japanese Cherry: يجمع هذا العطر بين مزيج من ازهار الكرز الربيعية، مع روائح خشبية منعشة، فهو يجمع بين براعم الكرز مع نفحات من التفاح والمغنوليا واخشاب الهنوكي,

3- عطر Juba: هو من اجمل عطور للعرايس من بودي شوب يتميز بنفحاته الخشبية الطبيعية مع عبير الزهور وانتعاش الفواكه، بداية العطر مع رائحة الفريزيا وزهر البرتقال والخوخ مع لمسة من الكشمش الاسود وينتهي بقاعدة عطر تحمل لك الانتعاش مع نوتات من النجيل الهندي مع خشب الصندل والمسك.

4- عطر Dreams: هو احد الاصدارات المحدودة من مجموعة افضل عطور بودي شوب للعرايس، ويتميز بلمسته الاستوائية المنعشة مع عبير السوسن والنجيل الهندي مع مزيج اليوسفي والبطيخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية