افضل عطور نسائية من الماركات العالمية لا تحرمي اطلالتك منها

افضل عطور نسائية

ان الحصول علىعطر مميز وجذاب يتطلب منك ان تتعرفي على اجمل النفحات العطرية وتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطور نسائيه جديده
  2. افضل عطور نسائيه فخمه
  3. افضل عطور نسائية راقية

1- افضل عطور نسائيه جديده

افضل عطور نسائية

هناك مجموعة كبيرة من عطور نسائيه جديده يمكنك ان تجعليها خياراً مثالياً لاطلالتك. لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطور نسائيه جديده.

1- عطر Mon Paris من Yves Saint Laurent: هو عطر برائحة فاكهية مميزة مع نفحات سحرية تحملك الى الروائح الباريسية العطرة. مقدمة العطر تبدأ برائحة البرغموت واليتشي وتوت العليق والجريب فروت واليوسفي، أما قلب العطر فيتميز برائحة الورد وبراعم البرتقال، أما قاعدة العطر فتأتي بنفحات المسك الابيض مع خشب الكشمير والباتشولي.

2- عطر Lady Million Lucky من Pacco Rabbane: هو عطر زهري فاكهي مميز. يجمع في مقدمة العطر بين نفحات من توت العليق وقلب العطر مع رائحة الورد والياسمين والبندق وقاعدة العطر مزيج من العسل وخشب الصندل وخشب الكشمير وخشب الارز.

3- عطر Mon Guerlain من Guerlain: عطر نسائي بنفحات انثوية مميزة. يبدأ العطر بمزيج من الخزامي والبرغموت مع قلب العطر برائحة الفل وزهور السوسن وقاعدة العطر تجمع بين الفانيلا وخشب الصندل.

4- عطر Le Parfum من Elie Saab: هو عطر نسائي بنفحات عطرية انثوية بعبير الازهار الناعمة. يبدأ العطر بنفحات من اليوسفي الايطالي مع الفريزيا أما قلب العطر فيمزج بين الرمان وبراعم البرتقال والفل أما قاعدة العطر فتفوح منها رائحة الباتشولي الجذابة.

2- افضل عطور نسائيه فخمه

افضل عطور نسائية

أما إذا كنت تريدين الحصول على عطور نسائيه فخمه وجذابة، ننصحك باختيار عطرك من هذه المجموعة من افضل عطور نسائيه فخمه التي اخترناها لك.

1- عطر L’Ange Noir من Givenchy: من افضل عطور فخمه فرنسيه مناسب للمرأة التي تتقن فن التلاعب والاغواء لتسحر من حولها بعطرها الجذاب. تركيبة هذا العطر تحتوي على السوسن الابيض والجلالجان الاسود.

2- la vie est belle من Lancome: يتصدر هذا العطر قائمة العطور الفرنسية الفخمة فهو ينثر السعادة والفرح حولك بتركيبة السوسن والفانيلا وزهر الليمون.

3- عطر Chanel N5 من Chanel: من أكثر العطور رواجاً لدى غالبية النساء حول العالم من عطور فخمه نسائيه وهو عطر نابض بالانوثة وهو مصنوع من زهور الياسمين وزهور مايو.

4- عطر J’Adore L’Or من Dior: من أكثر العطور النسائيه الفرنسيه شهرةً فهو مزيج من الياسمين مع الفانيلا والمسك وهو مناسب للمرأة التي تحب التألق ولفت الانظار.

3- افضل عطور نسائية راقية

افضل عطور نسائية

أما إذا كنت من محبات الرقي في الاطلالة، فقد اخترنا لك هذه المجموعة المميزة من عطور نسائية راقية تتلاءم مع ذوقك الرفيع واطلالتك الجذابة.

1- عطر Chanel coco mademoiselle: يحمل هذا العطر لمسة الفخامة والرفاهية مع نفحات لا تقاوم للسيدات اللواتي يفصلن العطر الساحر المناسب لكل الاوقات. يمزج هذا العطر بين الياسمين والورد والجريب فروت والفانيلا مع البرتقال والمسك.

2- عطر Bombshell من Victoria’s Secret: تقدم لك مجموعة فيكتوريا سيكرت من اجمل عطور نسائية راقية القوية والمثيرة.. مقدمة هذا العطر برائحة فاكهية مع الحمضيات مع قلب العطر برائحة الفاوانيا والاوركيد والفانيلا وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل وخشب الصنوبر.

3- عطر Hypnotic Poison من Dior: يأتي هذا العطر بخليط قوي من رائحة الفانيلا الدافئة مع اللوز المخلوط والتوابل الحارة كالقرفة وهو عطر فريد من نوعه. هذه الرائحة الدافئة تتناسب مع اطلالتكما في فصل الشتاء واوقاتك الدافئة مع الشريك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية