افضل عطور نسائية تجذب الرجال لنفحات لا تقاوم

افضل عطور نسائية تجذب الرجال

ان افضل عطور نسائية تجذب الرجال هو ما تريديه كل مرأة تسعى لتأسر قلب شريكها وتحسن علاقتها به. لذلك، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المميزة.

ias

1- عطر Chanel N5:

افضل عطور نسائية تجذب الرجال

من اجمل عطور مجموعة شانيل، وهي من العطور الرائجة بيت النساء. مقدمة هذا العطر تجمع بين زهر البرتقال مع اليلانغ والخوخ والبرغموت مع قلب العطر بنفحات الياسمين وزنابق الوادي والسوسن اما قاعدة العطر فتجمع بين خشب الصندل والباتشولي.

2- عطر J'adore Dior:

افضل عطور نسائية تجذب الرجال

من اكثر عطور ماركة ديور مبيعاً حول العالم بفضل نفحاته المفعمة بالانوثة والجاذبية. مقدمة هذا العطر تجمع بين المغنوليا والخوخ والكمثري والماندرين والبرغموت مع قلب العطر برائحة مسك الروم والبرقوق والبنفسج والاوركيد والفريزيا والياسمين وزنبق الوادي مع قاعدة العطر من الفانيلا الدافئة.

3- عطر Rosa Excelsa:

افضل عطور نسائية تجذب الرجال

هو من العطور الزهرية المميزة والانيقة التي تجعلك محط الانظار. يتميز بمقدمة عطر برائحة زهور البابايا والنيرولي مع قلب العطر برائحة النرجس والورد وقاعدة العطر بنففحات من الطحالب وخشب الصندل والكشمير.

4- عطر Twilly:

افضل عطور نسائية تجذب الرجال

من مجموعة عطور هرمز الجذابة، اخترنا لك هذا العطر المميز بنفحاته الجذابة. مقدمة هذا العطر تبدأ مع الزنجبيل والبرغموت والبرتقال المر أما قلب العطر فيجمع بين مسك الروم والياسمين وزهر البرتقال وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والفانيلا.

إذاً، لا تحرمي اطلالتك من هذه المجموعة من العطور لتأسري قلب الرجل، ويمكنك ان تقومي بتثبيت العطر بنصائح سهلة وبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية