عطورات فرنسيه نسائيه لمسة منعشة لاطلالة المرأة العصرية

افضل عطورات فرنسيه نسائيه

ان العطور الفرنسية تعتبر من اساسيات كل مرأة تسعى الى ان تكون اطلالتها متكاملة وجابة وتلفت انظار من حولها. والعطور الفرنسية تعتبر الافضلعلى الاطلاق. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطورات فرنسية قديمة
  2. عطورات فرنسية جديدة
  3. عطورات فرنسيه غاليه

1- عطورات فرنسية قديمة

افضل عطور الماجد للعود للنساء

تحمل عطورات فرنسية قديمة عبق السحر والجاذبية بفضل نفحاتها المميزة التي تلفت الانظار. من هنا، اخترنا ان نذكرك بافضلعطورات فرنسية قديمة.

1- عطر Noa من Cacharelle: تم اصدار هذا العطر عام 1998يبدأ العطر ع رائحة البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. أما قلب العطر فيجمع بين العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد، مع قاعدة العطر برائحة التونكاوالفانيلا والقهوة والبخور وخشب الارز.

2- عطر Jungle من Kenzo: تم اصدار هذا العطر عام 1996هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون، مع قلب العطر برائحة الراويه والمانغو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا اما قاعدة العطر من العنبر والفانيلا والباتشولي.

3- عطر So In Love من Victoria’s Secret: تم اصدار هذا العطر عام 2005 ويتميزبمقدمة بنفحات العسل وزهر القرنفل والبرتقال والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.

4- عطر Dolce Vita من Dior: تم اصدار هذا العطر عام 1995، مقدمته تحتوي على روائح غنية من زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية، اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المغنوليا والقرفة وخشب الورد مع قاعدة العطر من الفانيلا وخشب الارز وخشب الصندل وجوز الهند.

2- عطورات فرنسية جديدة

افضل عطورات فرنسيه نسائيه

أما إذا كنت تبحثين عناجمل العطور الجديدة، فانت بالطبع تحتارجين الى هذه المجموعة من افضل عطورات فرنسية جديدة، لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر Violet Blonde: هذا العطر مصمم للمرأة العصرية التي تعشق الانطلاق. مقدمة هذا العطر بنفحات اوراق البنفسج مع اليوسفي الايطالي والفلفل الوردي مع قلب العطر برائحة السوسن التوسكاني والياسمين. ونهاية العطر مع رائحة المسك والنجيل الهندي وجلد الغزال وخشب الارز.

2- عطر Jo Malone Basil & Neroli: يتميز هذا العطر برائحة الريحان الحادة مع زهرة البرتقال الانيقة مع قلب العطر برائحة الفانيلا والنيرولي، اما قاعدة العطر فتعبق برائحة المسك الابيض وخشب الصندل.

3- عطر قوتشي عود: عطر قوتشي عود تبدأ رائحته مع نفحات افتتاحية من عبق الكمثري والتوت وتتكامل معها رائحة الزعفران مع العبق الفاخر للورد البلغاري وزهرة البرتقال مع رائحة عميقة للعود في قلب العطر مع رائحة العنبر والمسك والباتشولي.

4- عطر Versace Crystal Noir: من افضل عطورات فرنسية جديدة يمنحك هذا العطر سحراً غامضاً، وهو من افضل العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي حتىم اليوم. يجمع هذا العطر بين رائحة الغاردينيا ورائحة العنبر ما جعله الاكثر رواجاً بين النساء.

3- عطورات فرنسيه غاليه

افضل عطورات فرنسيه نسائيه

أما إذا كنت تبحثين عن عطورات فرنسيه غاليه، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطورات فرنسيه نسائيه تمنحك لمسة منعشة وجذابة.

1- عطر Clive Christian No1: يعرف هذا العطر بجلالة الملك الامبراطوري، إذ لا يستطيع احد الحصول عليه الا الملوك، وذلك لانه ثمن الاونصة الواحدة يبلغ 12951 دولاراً وقد انتج عشر زجاجات منه فقط وهو يعتب اغلى عطر تم انتاجه في العالم.

2- عطر Baccarat Les Larmes Sacrees: يبلغ سعر الاونصة الواحدة 6800 دولاراً، الا انه لم ينل الشهرة الكافية عند اصداره بين اغنياء العالم الا في السنوات القليلة الماضية. هذا العطر يحتوي على نفحات من العنبر والمر في اصدارات محدودة جداً.

3- عطر Clive Christian: يبلغ ثمن هذا العطر 2150 دولاراً للاونصة الواحدة، وتم تعبئة هذا العطر في زجاجة من الكريستال وقد رصعت بثلاث قيراطات من الالماس عند العنق وهي تحتوي على نفحات الفانيلا وخشب الصندل والبرغموت وزهرة اليانغ.

4- عطر Caron Poivre: هذا العطر المميز مخصص للجنسين وتبلغ قيمة الاونصة الواحدة منه 1000 دولار. وهو معبأ في زجاجة من الكريستال مع طوق من الذهب الابيضأما رائحته فتجمع بين القرنفل ومجموعة متنوعة من التوابل كالفلفل الاحمر والاسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية