افضل علاج للبشرة الدهنية بخلطات طبيعية

استخدم خلطة الموز والعسل

تحتاج البشرة الدهنية للعناية المشدّدة أكثر من غيرها لأنها تتعرّض لحب الشباب والرؤوس السوادء وغيرها من المشاكل الشائعة. وهناك عدة طرق لعلاج البشرة الدهنية ومنها عن طريق تطبيق #خلطات_للوجه تحتوي على مكوّنات طبيعية يمكنكنّ تحضيرها في البيت بخطوات سهلة وسريعة. جرّبت هذه الخلطات وأنصحكنّ بتجربتها لأنها تضمن لكنّ نتائج مذهلة. اكتشفنها في هذا المقال وتابعن الخطوات.

ias

خلطة الموز والعسل: خلطت في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الموز وملعقة كبيرة من العسل وبعض القطرات من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة الشوفان والبيض: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وزلال بيضة والقليل من الشوفان المطحون. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على بشرة نضرة ونظيفة.

خلطة الأفوكادو زلال البيض: وضعت في وعاء الخلاط الكهربائي حبّة من الأفوكادو وزلال بيضة وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج مذهلة.

اقرأي المزيد: اكتشفي خلطات تنظيف البشرة الدهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية