افضل علاج للقشرة أصبح الآن بمتناول يديكن

افضل علاج للقشرة بطرق طبيعية في البيت

تعد القشرة من #مشاكل_الشعر المزعجة والأكثر شائعة عند فئة الشباب وهي كناية عن رقائق بيضاء على فروة الرأس. وتتعدد أسباب ظهور القشرة منها جفاف الجلد الذي يعتبر السبب الأشهر وأيضاً تغيير الشامبو والكريمات بشكل ملحوظ واستخدامهما بشكل مبالغ وغيرها. ولكن تقدم لكنّ ياسمينة اليوم أفضل علاج للقشرة وذلك من خلال تحضير وصفات منزلية تحتوي على مكوّنات طبيعية مفيدة للشعر. إذاً يمكنكنّ بدقائق تحضير هذه الوصفات في البيت لتتخلصن من قشرة الشعر نهائياً وتحصلن على نتائح مذهلة. وتجدر الإشارة إلى أنني جربت هذه الوصفات وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة الثوم والماء: هرست في وعاء 3 فصوص ثوم ثمّ وضعت القليل من الماء وخلطت جيداً. بعد ذلك، دهنت المزيج على فروة رأسي وتركتع لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة الخل الأبيض: يعتبر الخل مثالياً لعلاج حكة الرأس والحد من قشرة الشعر لذلك خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من الخل وربع كوب من المياه. دهنت المزيج على شعري وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه بالباردة.

خلطة البايكنغ صواد والمياه: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من البايكنغ صودا ونصف كوب من المياه الفاترة. بعد ذلك، دهنت المزيج على شعري وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً.

اقرأي المزيد: 3 خلطات طبيعيّة تودعين معها قشرة الرأس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية