افضل غسول حب الشباب لتختاري الانسب لك

افضل غسول حب الشباب

ان اختيار افضل غسول حب الشباب من الماركات العالمية يرتكز على اختيار المستحضر الذي يتناسب مع نوع بشرتكلتتخلصي من الشوائب. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- غسول Clean & Clear Acne Triple Clear Bubble Foam Cleanser:

غسول مميز بتركيبته الفريدة التي تساعدك على تنظيف بشرتك بعمق مع حمض السالسيليك الذي يعمل على التخلص من شوائب البشرة، لتستعيدي بياضها وجاذبيتها.

2- غسول Sephora Collection Exfoliating Cleansing Cream in Green Tea:

من افضل انواع غسول الوجه يتميز بتركيبته الناعمة التي تتغلغل في البشرة لتساعدك على منحها لمسة مشرقة وجذابة. فهو يتميز بتركيبته التي تحتوي على الشاي الاخضر الذي يعتبر مضاداً للتأكسد وبالتالي يعمل على حماية بشرتك من التجاعيد.

3- غسول Skin Laundry Acne Face Wash with Salicylic Acid:

يتميز هذا الغسول برائحة الاناناس التي تمنحه عطراً زكياً يمنحك شعوراً بالانتعاش وهو يساعدك على محاربة ظهور حب الشباب كما وانه مناسب للعناية بالبشرة الدهنية وبالتالي يعمل على موازنة الزيوت في البشرة ليمنع ظهور اية شوائب.

4- غسول Soap & Glory The Fab Pore Purifying Foam Cleanser:

هو من انواع غسول الوجه الفعالة لتنظيف البشرة بعمق وبتركيبة مميزة تعمل على محاربة حب الشباب والتخلص من آثارها لتتمكني من الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وتلفتي الانظار.

إذاً، هذه هي افضل انواع غسول الوجه التي تساعدك على التخلص من حب الشباب، كما ويمكنك ان تقومي بصنع غسول الوجه الخاص بك بخطواتسهلة ونتيجة مضمونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية