افضل غسول للبشرة الحساسة من الماركات العالمية

افضل غسول للبشرة الحساسة

ان اختيار افضل غسول للبشرة الحساسة هو من الامور الاساسية في مجال تقديم العناية اللازمة ببشرتك الحساسة واستعادة نضارتها. من هنا اختارت لك "ياسمينة" هذه المجموعة من الماركات العالمية.

ias

1- غسول Cerave Moisturizing Lotion:

هو الغسول الذي ينصح به اطباء الجلد لعلاج مختلف الامراض الجلدية فهو يساعد على استعادة صحة البشرة والتخلص من الشوائب ويحميها طوال اليوم. مكونات خفيفة ومثالي للبشرة الحساسة ويعمل على ترطيبها لتتمتعي باطلالة نضرة.

2- غسول Avene Fort Relief Concentrate:

إذا كنت تعانين من بشرتك الحساسة ولا تستطيعين ايجاد الغسول المناسب لها، فهذا هو الخيار المثالي لها. هو غسول فعال جيداً يساعدك على ترطيب بشرتك الحساسة ويخلصك من الاحمرار والحكة، فهو بفضل مكوناته التي تحتوي على زبدة الشيا والفيتامين E سيترك بشرتك متوهجة وهادئة طوال اليوم.

3- غسول The Body Shop Vitamin E Moisture Cream:

هذا الغسول الفعال يساعد على تهدئة البشرة الحساسة، فهو سهل الامتصاص يساعد على تغذية البشرة بعمق مع خصائص الشفاء الخاصة من الفيتامين E وزيت القمح.لتمنحك ترطيباً كاملاً لبشرتك وتساعدها على امتصاص الفيتامينات الضرورية لها.

4- غسول EltaMD Intense Moisturizer:

هذا الغسول يعرف بـ"غسول الذوبان" لانه يذوب على البشرة ويتغلغل في اعماقها ما يقلل من احمرارها وتهيجها وهو يحافظ على البشرة الحساسة صحية وناعمة خالية من الشوائب.

5- غسول Clinique Dramatically Different Moisturizing:

هذا الغسول صمم خصيصاً لتحصلي على نتائج سريعة وفورية. يغلف بشرتك ويرطبها ليحميها من تراكم الاوساخ ليترك بشرتك نضرة ومشعة بعد كل استخدام، وهو رائع على البشرة الحساسة التي تحتاج الى عناية خاصة.

إذاً، ان اختيار غسول الوجه المناسب للبشرة الحساسة هو اساسي في اطار العناية بها، ويمكنك ان تستعملي معه الخلطات الخاصة بالبشرة الحساسة التي تساعدك على تهدئتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية