إليك افضل غسول للبشرة الدهنية طبيعي!

افضل غسول للبشرة الدهنية طبيعي

ستقدم لك ياسمينة افضل غسول للبشرة الدهنية طبيعي لتتمكني من الحفاظ على صحة وإشراقة ونضارة بشرتك بطريقة آمنة ومثالية لتحصلي على إطلالة لا شوائب.

ias

تعتبر البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة للعناية بها وهذا لأنها تكون أكثر عرضةً لظهور حب الشباب ولإفراز الكثير من الزيوت التي تسبب توسع مسام البشرة. ومن هنا ننصحك بالعناية بهذا النوع من البشرة من خلال استخدام الغسول الطبيعي.

زيت الأركان

ليس من المُستغرب ان يُطلق على زيت الأركان الزيت المعجزة، فلزيت الأركان الكثير على الفوائد على البشرة خاصةً انه يعمل كمرطب طبيعي 100% للبشرة الدهنية ويمنع اتساع المسام ويوازن بين زيوت البشرة كافةً. فننصحك من هنا بتطبيق القليل من هذا الزيت على بشرتك يومياً وستلاحظين الفرق.

زبدة الشيا

من المرطبات الطبيعية الأخرى والفعالة للبشرة الدهنية هي زبدة الشيا التي تعتني بجمالك ونضارتك، فهي تملك القدرة الكبيرة على حجب الأشعة فوق البنفسجية التي ممكن ان تضر البشرة. فكل ما عليك فعله هو تذويب القليل من هذه الزبدة ونقلها الى زجاجة وتطبيقها على البشرة يومياً.

الحليب والليمون وزيت الزيتون

من اهم فوائد زيت الزيتون للبشرة انه يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للميكروبات التي تمنع حب الشباب، ومن خلال إضافة الحليب والقليل من عصير الليمون عليه ستحصلين على بشرة مثالية. ولعمل هذه الطريقة قومي بمزج كل من هذه الموكونات في وعاء صغير وطبقيها على بشرتك باستخدام قطنة. 

زيت الألوفيرا والجوجوبا

من اهم الزيوت للبشرة التي تخلصها من الأوساخ والشوائب المتراكمة بها هي زيت الألوفيرا والجوجوبا وهذا لأنهم يملكون خصائص مضادة للإلتهابات والأكسدة التي تمنع الضرر النائج عن الملوثات البيئية. قومي بمزج هذه الزويت وضعيها في زجاجة نظيفة ورجيها جيداً ثم ابدئي بتطبيق القليل من هذه الخلطة على بشرتك.

تعتبر هذه الزيوت والخلطات فعالة جداً للعناية بالبشرة الدهنية ولكن يمكن أيضاً اللجوء الى افضل غسول للبشرة الدهنية من ماركات معروفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية