افضل فاونديشن للبشرة الجافة اعتمديه في مكياجك

افضل فاونديشن للبشرة الجافة

تعتبر البشرة الجافة من اكثر انواع البشرة التي تحتاج الى عناية خاصة لترطيبها واستعادة نضارتها، من هنا ضرورة اختيار كريم اساس يحافظ على رطوبتها ويخفي الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل فاونديشن للبشرة الجافة.

1- كريم أساس Repairwear Laser Focus: كريم اساس من ماركة كلينك يحتوي على بلسم مرطب للبشرة الجافة تمنحك بشرتك الترطيب الذي تحتاجه طوال اليوم ويحتوي على مواد فعالة تساعد على تعزيز افراز الكولاجين في البشرة ليساعدك على مكافحة علامات الشيخوخة ويمنع ظهور الخطوط الرفيعة.

2- كريم MAC Mineralize Foundation Compact: من مجموعة ماك العالمية، يتميز هذا الكريم بقدرته على منح البشرة الجافة الترطيب الذي تحتاج اليه ويمنحك بشرة ناعمة وصحية. يساعدك على منح بشرتك تغطية خفيفة تدوم طوال اليوم بلون موحد.

3- كريم Resilience Lift Foundation: يعتبر هذا الكريم الاساس فعالاً في مد البشرة بالتغطية المناسبة الى جانب قدرته على ترطيب البشرة ومنحها التغذية المناسبة لتتمتعي باطلالة نضرة إضافة الى قدرته على مساعدتك في محاربة علامات الشيخوخة والتقدم في السن لتحافظي على بشرة شابة.

4- كريم Lumi Magique Foundation: من ماركة لوريال باريس العالمية، الذي يساعدك على منح تغطية مثالية لبشرتك ويمنع ظهور البقع الداكنة عليها إذ يعمل على توحيد لون البشرة كما ويحني من العوامل المحيطة بك والتي يمكن ان تؤدي الى تبقعها.

إذاً، بعد ان تعرفت علىافضل فاونديشن للبشرة الجافة، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية